أبرز الموادمنطقة المدينة المنورة

فتح القبول في كليات جامعة طيبة بالمدينة المنورة والمحافظات

أعلنت جامعة طيبة يوم أمس عن فتح باب الترشيح للقبول في كلياتها في المدينة المنورة والفروع للعام الدراسي1437/1438هـ عن طريق موقع الجامعة على شبكة الإنترنت(www.taibahu.edu.sa)، أوضح ذلك عميد القبول والتسجيل بالجامعة د.خالد آل مسعود.

وذكر د. آل مسعود أن الجامعة فتحت أبوابها للترشيح للقبول إلى يوم الاثنين 11 رمضان القادم الساعة 12 ظهراً ثم سيتم إقفال باب الترشيح للقبول في جميع البرامج والفروع بعد ذلك، في وقت بدأت فيه عمليات إدخال البيانات الشخصية للمتقدمين وإصدار أرقام الترشيح ومفتاح الدخول للنظام الكترونياً، مشيراً إلى أنه سيتم تحميل البيانات الأكاديمية من المركز الوطني للقياس والتقويم بوزارة التعليم ابتداء من 29 شعبان الجاري.

وأضاف الدكتور آل مسعود أن الجامعة ستقوم بإعلان أسماء الطلاب والطالبات الذين يتم استدعاؤهم في كل دفعة على موقع الجامعة على الإنترنت، وسيكون ذلك على دفعات بناءً على النسبة الموزونة من الأعلى إلى الأدنى إلى أن تكتمل المقاعد المتاحة (حسب المواعيد المعلنة في جداول المواعيد) وعند إعلان اسم الطالب/الطالبة عليه الدخول إلى موقع الجامعة لترتيب رغباته في القبول حسب البرامج المتاحة والتي يحقق شروطها، وحسب فرع الجامعة الذي يرغب الدراسة فيه.

وأكد عميد القبول والتسجيل على أهمية الاطلاع على البرامج المتاحة وشروط الترشيح للقبول والإجراءات المتبعة والمواعيد المهمة من خلال دليل الالتحاق على موقع الجامعة على الانترنت.

زر الذهاب إلى الأعلى