أبرز الموادالرياضة

فرانكفورت يُذل بايرن ميونيخ بخماسية

المناطق_وكالات

ألحق فريق أينتراخت فرنكفورت الأول لكرة القدم، خسارة مذلّة ببايرن ميونيخ، «حامل اللقب» في المواسم الـ11 الأخيرة، عندما تغلب عليه «5-1»، السبت، في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الألماني.

وسجل المصري عمر مرموش «12» والفرنسي إريك إبيمبي «31 و50»، والسويدي هيوجو لارسن «36» وأنسجار كنوف «60» أهداف بايرن ميونيخ، ويوزوا كيميتش«44» هدف بايرن ميونيخ.

وهذه الخسارة الاولى للبايرن هذا الموسم بعد 10 انتصارات وتعادلين، علماً انّه يملك مباراة مؤجلة من المرحلة الماضية أمام أونيون برلين، والأولى بعد 6 انتصارات متتالية في الدوري، وفرط بالتالي في انتزاع الصدارة، ولو مؤقتًا من باير ليفركوزن الذي يملك فرصة توسيع الفارق الى 6 نقاط في حال فوزه على شتوتجارت، الأحد.

كما بات النادي البافاري مهدداً بالتراجع إلى المركز الثالث في حال فوز شتوتجارت على ليفركوزن.

وهي المرة الأولى منذ أكثر من 4 أعوام يمنى فيها بايرن ميونيخ بخسارة ثقيلة في الدوري وتحديداً منذ الثاني من نوفمبر 2019 أمام أينتراخت فرانكفورت بالذات وبالنتيجة ذاتها 1-5، كما أنّ المرة الاخيرة التي تلقى فيها الفريق البافاري 5 أهداف في أول ستين دقيقة تعود إلى عام 1975 أمام فرانكفورت نفسه حسب إحصائيات «أوبتا».


وكان بايرن ميونيخ ودع مسابقة الكأس المحلية في أواخر أكتوبر 2021 بخسارة أمام بوروسيا مونشنجلادباخ بخماسية نظيفة في ثمن النهائي.

زر الذهاب إلى الأعلى