أبرز الموادمنطقة جازان

فرع البيئة بجازان يقف على استعدادات أسواق النفع العام ومسالخ منطقة جازان لعيد الأضحى

المناطق_جازان

وقف مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقه جازان المهندس محمد بن علي آل عطيف أمس، على عددٍ من أسواق النفع العام والمسالخ بالمنطقة، للاطلاع على سير الأعمال والترتيبات والتجهيزات لقدوم عيد الأضحى المبارك، ومدى جاهزيتها وفق أفضل المعايير الصحية.

واستمع آل عطيف، خلال الجولة إلى شرح من مدير الأسواق والمسالخ بالفرع الدكتور نبيل بن معيض، ومديري المكاتب ومشرفي الأسواق والمسالخ، عن أعمال الفرق الميدانية وجولاتها الرقابية المكثفة؛ بهدف ضمان تقديم خدمات صحية وآمنة للمستفيدين، مؤكدين استمرار المتابعة الميدانية خلال إجازة عيد الأضحى والإجازة الصيفية.

وأوضح مدير الفرع في ختام الجولة، أن الوزارة اتخذت جميع الإجراءات بالتعاون مع جميع الجهات ذات العلاقة لتلبية احتياجات مرتادي المسالخ خلال عيد الأضحى المبارك، والمتمثلة في رفع الجاهزية، وعبر حملة “أضحيتي”، وقيام الفرق المختصة بأعمالها الرقابية والإرشادية في الأسواق الشعبية وأسواق الأغنام كافة.

وأشار إلى أن هناك خططًا تنظيمية لتشغيل المسالخ قصيرة وبعيدة المدى، عبر خطة عمل وتوزيع العمالة وتنظيم ورديات العمل، ومراقبة نظافة المعدات والآليات المستخدمة وطرق التخلص من المخلفات.

زر الذهاب إلى الأعلى