أبرز الموادالرياضة

فرمان فيفا.. عقوبة منتظرة للنصر بسبب مارتينيز (تعرف عليها)

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، صدمة جديدة، بشأن نجمه الأرجنتيني بيتي مارتينيز الذي شهد وجوده في العالمي حالة كبيرة من الضجة، خاصة بعدما عالم الفريق بإصاباته بمرض في القلب، ولكنه أوضح هذا الأمر سريعًا.

غرامة مالية على النصر

وأشارت تقارير صحفية، أن الفيفا ألزم فريق النصر حوالي بدفع 600 ألف ريال سعودي لـ “نادي هوراكان” الارجنتيني مكتشف اللاعب مارتينيز، وبالتالي سيكون النصر ممنوعًا من عدة امتيازات حتى تسديد المبلغ المفروض عليه إلى الطرف الثاني.

ووفقًا للمادة 24 مكرر من اللوائح الخاصة بوضع اللاعبين ونقلهم، إذا لم يتم دفع السداد الكامل “بما في ذلك جميع الفوائد المطبقة” في غضون 45 يومًا من الإخطار بهذا القرار، فسيتم تطبيق العواقب التالية:

                                                         

يُمنع نادي النصر من تسجيل أي لاعبين جدد، سواء على المستوى الوطني أو الدولي، حتى يتم دفع المبلغ المستحق، ويجب أن تكون المدة القصوى للحظر ثلاث فترات تسجيل كاملة ومتتالية، سيتم رفع الحظر على الفور.

عقوية إيقاف القيد للنصر

وقبل اكتمال تقديمه، بعد التأكيد على استلام المبلغ المستحق “بما في ذلك جميع الفوائد المطبقة” من قبل النادي الأرجنتيني، يجب تقديم الأمر الحالي، عند الطلب، إلى لجــنة الفيفا التأديبية في حالة أن السداد الكامل بما في ذلك جميع الفوائد المطبقة لم يتم بعد.

وتُدفع بنهاية فترات التسجيل الثلاث الكاملة والمتتاليةن وسيتم دفع التكاليف النهائية للإجراءات بمبلغ 9000 دولار أمريكي من قبل النصر إلى فيفا.

 

زر الذهاب إلى الأعلى