أبرز الموادمنطقة تبوك

فريق تطوعي تبوك يدعم أبناء وبنات الأسر المحتاجة بالأدوات القرطاسية استعدادًا لامتحانات الفصل الدراسي الأول

المناطق_واس

أطلق فريق تبوك التطوعي التابع لجمعية الملك عبدالعزيز الخيرية بالمنطقة أمس، بادرة “ساهم” لدعم أبناء وبنات الأسر المحتاجة بمدينة تبوك بالأدوات القرطاسية والمدرسية استعدادا لامتحانات الفصل الدراسي الأول.

وأوضح رئيس الفريق عيد الذكرى أن هذه المبادرة جاءت في إطار جهود الفريق في مجال المشاركة المجتمعية، وتهدف إلى توفير الدعم اللازم لأبناء وبنات الأسر المتعففة بما يضمن حصولهم على الأدوات المدرسية اللازمة التي تمنحهم الجهوزية لبدء الاختبارات غداً لكل تفاؤل.

وأضاف أن الفريق ومن خلال هذه البادرة يهتم بشكل كبير بالجانب التعليمي للمحتاجين، وتوفير الرعاية لأبنائهم في هذا المجال لما له من نتائج ايجابية تنعكس على المجتمع بأسره، وتعـد سبباً رئيساً في الارتقاء بالمستوى التعليمي الذي هو الأساس لبناء مستقبل مشرق – بإذن الله – لهم.

وبين أن المبادرة قد أطلقت بمشاركة مجتمعية، مؤكداً أن حجم المشاركات في هذه البادرة قد فاقت المتوقع، وأسهمت في سد احتياجات المقبلين على الامتحانات، مقدماً الشكر لكل من شارك في هذه المبادرة التي هي جزء من عمل الفريق التطوعي، والذي يهتم بالأعمال الإنسانية والإغاثية، ويعمل به أكثر من 40 متطوعًا جميعهم يعملون بروح العطاء .

زر الذهاب إلى الأعلى