أبرز الموادمنطقة جازان

فريق تطوعي ضم شبان “الأثلة” يعيد إصلاح القبور وتسويتها جراء تضررها من الأمطار الغزيرة بجازان

رصدت  “المناطق ” قيام شبان متطوعين بقرية الأثلة بمركز قوز الجعافرة بمحافظة صبيا عصر اليوم بعمل خيري تطوعي لإعادة إصلاح القبور وإعادتها الى طبيعتها وتسويتها عقب تضررها جراء الامطار الغزيرة التي هطلت على منطقة جازان مؤخرا.
ووثقت “المناطق”  العمل الإنساني والتطوعي الذي جمع هؤلاء الشبان برئاسة شيخ القرية الشيخ عبدالرحمن بن علي الزائري وعددا من الأهالي المشرفين على عملية الإصلاح .
حيث ذكر أ.هادي اثلاوي مشيرا الى ان الفكرة كانت مطروحة للنقاش وللبدء في التنفيذ حال اتفاق الشبان عبر أشعارهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
فيما اكد الاستاذ بندر علي اسماعيل ان العمل كان بعد التجمع عقب صلاة العصر والتوجه الى المقبرة لاصلاح الأضرار وما تعانيه من تهدم نتيجة الامطار القوية مبينا انه تم تجهيز المعدات والآليات لتسوية القبور التي هدمت.
وبين كل من يحي حضير وعبدالله مرعي ومحسن مرعي وحسين مرعي والحسين معقلي وعبدالله زائري وبدر مقري ؛ انهم توجهوا للمشاركة ضمن الشبان بكل همه وحماسة وبذل المستطاع لفعل الخير بعد هطول الامطار الغزيرة التي شهدتها منطقة جازان ومحافظاتها ومراكزها مؤكدين انهم سبق ان قدموا مساعدات لإحدى القرى التي حاصرتها السيول الماضية بإيصال المساعدات والمواد الغذائية لها.
فيما ثمن شيخ القرية الشيخ عبدالرحمن الزائري جهود هؤلاء الشبان في تلبية نداء العمل التطوعي بإصلاح المقابر حيث توافد الشبان وكبار السن للعمل بأسرع وقت لحفظ كرامة الموتى مشددا على استغلال أوقات الشباب في ما يعود عليهم بالفائدة واستثمارها بالشكل الأمثل لاستغلال طاقاتهم في العمل الخيري والتطوعي ومساندة الجهات الحكومية والبلدية والدفاع المدني ومد يد العون للجميع.
unnamed (1) unnamed (2) unnamed unnamed (3) unnamed (4) unnamed (9) unnamed (8) unnamed (7) unnamed (6) unnamed (5)

 

زر الذهاب إلى الأعلى