أبرز الموادفيديو المناطقمحليات

فيديو| “الأرصاد” تكشف مدينة واحدة لن تشهد أمطاراً الأيام المقبلة

كشف المتحدث الرسمي للمركز الوطني للأرصاد حسين القحطاني، حالة الطقس المتوقعة خلال الأيام المقبلة، مشيراً إلى أن المركز نوه في بيانه باستمرار هطول الأمطار على مناطق المملكة إلى يوم الإثنين المقبل، مع انخفاض ملموس في معظم مناطق المملكة.

وقال حسين القحطاني خلال حديثه لـ برنامج 120 المذاع عبر قناة الإخبارية، إن هطول الأمطار سيكون على مجمل مناطق الممكلة باستثناء مدينة نجران.

وأوضح أن الأمطار ستكون متوسطة في مجملها على مكة المكرمة، الباحة، عسير، القصيم، الرياض، والشرقية، والمناطق التي ستتأثر بالأمطار ويومي السبت والأحد هي تبوك، الجوف، الحدود الشمالية، وحائل.

وذكر “القحطاني” أن درجات الحرارة في المنطقة الوسطى تسجل من 5 إلى 8 درجات وهي الدرجات الصغرى التي تسجل في الساعات الفجر الأولى ثم تعاود في الارتفاع النسبي، لافتاً إلى أن درجات الحرارة ما تزال تسجل درجات معتدلة وفقاً لمعطيات فصل الشتاء أو معدلات الحرارة في الشتاء.

ولفت إلى أن المناطق الشمالية هي أكثر المناطق تأثراً بانخفاض درجات الحرارة وتشهد فرصة لتكون الصقيع وتساقط الثلوج، منوهاً أن هذا الأمر معتاد عليه كل عام خاصة في مرتفعات تبوك وأجزاء الحدود الشمالية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى