أبرز الموادأهم الاخبار

فيصل المنديل: نسعى أن تكون “تقييم” كيان رائد بين منظمات التقييم العالمية

قال المهندس فيصل المنديل ، الأمين العام لهيئة السعودية للمقيمين المعتمدين” تقييم”، إن مهنة التقيم في المملكة تحظى بدعم واهتمام كبير من القيادة،  في ظل الإيمان الكبير بأهمية المهنة.

وأضاف فيصل المنديل خلال كلمته بـ “موتمر التقييم الدولي”، نسعى خلال هذا المؤتمر أن يكون حلقة نقاش علمية ويتم من خلالها تبادل التجارب والخبرات والخروج بأفضل التوصيات والنتائج.

وتابع: أن الهيئة السعودية للمقيمين المعتمدين “تقييم” خلال الفترة الماضية على تهيئة البيئة التنافسية لكنها التقييم، وتأسيس البنى التحتية لها، وقوية دعائمها والسير وفق رؤيتها.

وأوضح فيصل المنديل، أن الارتقاء بمستوى جودة التقييم في المملكة ومواكبة معايير المهنية المعتمدة دوليا ورفع مستوى المنتمين إليها لتحقيق ريادة دولية، كما أنه نطمح أن تصبح “تقييم” كيانا مرموقا بين منظمات التقييم العالمية من خلال تبادل أفضل الخبرات والتجارب مع الهيئات العالمية في المجال.

وأشار إلى أنه تم التمكن من تقديم البرامج التأهيلية المختلفة، حيث تم تقديم 1700 دورة تدريبة متخصصة في عدد من الفروع التقييم، واستفاد منها أكثر من 35 ألف متدرب ومتدربة، كما أن تقييم قامت بترخيص أكثر من 500 منشأة في سوق العمل وفتح المجال للشركات الأدنبية للأستثمار في السوق المحلي.

زر الذهاب إلى الأعلى