منطقة الجوف

في انطلاقة دورة الشهيد تركي عضيد : الرفيعة يقسو على رعد الشمال و الكنق و المهاجرين حبايب

انطلقت منافسات دورة الشهيد تركي بن عضيد الرويلي “يرحمه الله” الكروية و التي ترعاها بلدية زلوم بالجوف على ملعب الزيتون ؛ بلقائين جمع اللقاء الأول فريقي الرفيعة و رعد الشمال و انتهى اللقاء بفوز فريق الرفيعة بنتيجة قاسية قوامها ثمانية أهداف نظيفة  و في اللقاء الثاني و الذي جمع فريقي المهاجرين و الكنق انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين .

ففي اللقاء الأول لم يمهل فريق الرفيعة منافسه رعد الشمال كثيرًا واستطاع تسجيل هدفه الأول عن طريق لاعبه ركيان الركوي في الدقيقة الثالثة من بداية المباراة ، بعد هذا الهدف حاول فريق رعد الشمال لملمة صفوفة و ترتيب خطوطه و العودة إلى أجواء المباراة و لكن لاعبي الرفيعة كان لهم رأي آخر و استطاعوا امتلاك منتصف الملعب و تكثيف طلعاتهم الهجومية حتى تمكنوا من تسجيل هدفين متتالين عن طريق اللاعب سلطان موافق .
و مع بداية الشوط الثاني عززّ فريق الرفيعة تفوقه بتسجيل الهدف الرابع عن طريق اللاعب ماجد محمد و الذي اتضحت معه معالم نتيجة المباراة ليسجل بعدها لاعبو الرفيعة أربعة أهداف متتالية عن طريق عن طريق ركيان الركوي “هدفين” و أحمد مدبل و محمد مفلح .
أدار اللقاء الحكم : محمد خليف .

أما اللقاء الثاني و الذي جمع فريقي الكنق و المهاجرين بدأ سريعًا و استطاع لاعبو الكنق من الوصول إلى مرمى المهاجرين و تهديده بعدد من الكرات المتبادلة بين لاعبيه ، بعد ذلك نشط لاعبو المهاجرين و استطاعوا مجاراة لاعبي الكنق و من ثم استطاعوا السيطرة على الميدان من خلال الغزو من الأطراف حتى تمكنوا من تسجيل الهدف الأول بعد كرة عرضية توغل فيها اللاعب مناع الأسمر داخل المنطقة و يرسلها من فوق حارس فريق الكنق .
حاول بعدها لاعبو فريق الكنق من تعديل النتيجة و العودة إلى نقطة الصفر و شنوا هجماتهم المتتالية و التي اصدمت بصلابة دفاع فريق المهاجرين .
بدأ الشوط الثاني بنفس المستوى الذي انتهى به الشوط الأول و الذي اصطدمت به رغبات المهاجمين بتميز وصلابة حارسي المرمى و المدافعين فكانت المباراة في هذا الشوط سجالاً ؛ فهجمة هنا و أخرى هناك .
ومع تقادم الوقت و اقتراب المباراة من نهايتها استطاع فريق الكنق من تعديل النتيجة بتسجيل هدف التعادل من عرضية لعبت من خطأ خارج منطقة الجزاء أودعها اللاعب شامخ حمود برأسه داخل الشباك .
أدار اللقاء الحكم : نزال حنيتير .

982cbf0a-f526-4a85-a717-1df24125b13c fae3101f-05fa-490c-8b5e-f2fff2a08cd3 7ddaf499-f46d-4a17-b847-54f2a0b8aa27 3c019546-8afc-42a1-b4d6-9f16685c6a5b

زر الذهاب إلى الأعلى