المنطقة الشرقية

في سجن الخفجي .. تنمية الخفجي

وقعت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالخفجي مذكرة تعاون مع إدارة سجن الخفجي حول (برنامج الجناح المثالي) في سجن الخفجي بحضور سعادة محافظ الخفجي الأستاذ محمد بن سلطان الهزاع ووكيل المحافظة الأستاذ زيد العتيبي وعضو الدعوة والإرشاد بالخفجي فضيلة الشيخ عطاالله بن عبدالله العتيبي و رئيس الجمعية التعاونية الاستهلاكية الأستاذ عبدالله بن مهدي الشمري وعدد من المسؤولين.

حيث استعرض رئيس مجلس إدارة لجنة التنمية الاجتماعية الأستاذ فلاح بن حمد المري موجزاً عن دراسة الجناح المثالي التي أجرتها اللجنة وما تضمنته من فكرة الجناح وأهدافه والفئة المستهدفة والبرامج المقدمة في الجناح المثالي وهي عبارة عن برامج علمية وثقافية و رياضية إضافة إلى إحتواء الجناح على عدد من الأركان تتمثل في مكتب الإدارة وملعب خارجي وقاعة رياضية ومصلى ومكتبة وركن حوار كوفي .

في ختام عرض الموجز أبدى سعادة محافظ الخفجي عن إعجابه وسعادته بالبرنامج ومدى أهميته حيث قال ” إن نزلاء السجون فئة كريمة من أبناء المجتمع ويحتاجون إلى برامج تساعدهم على التوجيه والإرشاد لتجديد حياتهم حتى يكونوا نافعين لأنفسهم وأسرتهم ومجتمعهم و وطنهم ”.

ومثل في توقيع مذكرة التعاون نيابة عن لجنة التنمية الاجتماعية الشيخ عطاالله بن عبدالله العتيبي، مع مدير إدارة سجن الخفجي الرائد سعود بن سعد السبيعي.

زر الذهاب إلى الأعلى