أبرز الموادأهم الاخبارالرياضة

قبل مواجهة شباب أهلي دبي.. ماذا قدم الهلال في دوري أبطال آسيا حتى الآن؟

يترقب عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضد فريق شباب أهلي دبي، المنتظرة ضمن منافسات دور “الستة عشر” ببطــــولة دوري أبطال آسيا 2022.

موعد مباراة الهلال وشباب الأهلي

ومن المقرر، أن تقام مباراة الهلال ضد شباب الأهلي يوم غدًا الإثنين الموافق 20 فبراير 2023، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والثامنة مساءً ذلك بتوقيت العاصمة المصرية بالقاهرة.

ويرغب الهلال في تحقيق فوزًا على حساب نظيره شباب أهلي دبي، من أجل تأكيد تأهله إلى بطولة دوري أبطال آسيا لي يحتفظ بلقبه خاصة وأن الزعيم الأزرق يٌفكر بالحفاظ اللقب لضمان مشاركته بالبطولة من الدور ربع النهائي بدلًا من التمهيدي.

وكان اتحاد القدم بالمملكة العربية السعودية، قد أعلن منذ أيام أنه في حال فوز أي فريق ســـعودي ببطولة دوري أبطال آسيا سيشارك بدلًا من بطل دوري روشن مع وصيف دوري الأبطال في نفس العام، وبالتالي يريد الأزرق نيل هذا الشرف كبطلًا للقارة وممثلًا للمملكة.

مشوار الهلال ضد شباب الأهلي

لعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، ستة مباريات خلال دور المجموعات بالبطولة، وتمكن من ضمان المركز الأول حيث حقق الفوز في 4 مباريات، فيما تعادل بمباراة وخسر أخرى وسجل لاعبوه 18 نقطة بهذا الدور.

اقرأ ايضًا

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال وشباب الأهلي في دوري أبطال آسيا

زر الذهاب إلى الأعلى