أبرز الموادأهم الاخبارالرياضةعاجل

قرار عاجل يزف بشرى سارة لـ “الهلال” و “النصر”

حمل وليد الفراج، الإعلامي الرياضي بشرى سارة، لـ أندية الدوري السعودي وخاصة فريــقي النصر والهلال، خاصة بعد خروج الأخضر من منافسات كأس العالم قطر 2022، بعد أن احتل المركز الرابع في المجموعة.

التنافس بين الهلال والنصر قائم منذ القدم، لكنه وصل إلى أعلى مستوياته في السنوات الخمس الماضية، بعد الدعم القوي من الاتحاد السعودي لكرة القدم، حيث يحاول الارتقاء بلعبة كرة القدم في المملكة خلال الفترة الأخيرة.

وأعلن الفراج من خلال برنامجه “أكشن مع وليد” أن عدد المحترفين الأجانب المـــشاركين في دوري روشن السعودي للمحترفين سيزداد “تدريجياً” في عدد المحترفين خلال السنوات الخمس المقبلة.

وذكر الإعلامي الرياضي الكبير أن الموسم المقبل 2023-2024، سوف يسمح بمشاركة 8 لاعبين أجانب، خاصة وأن اللائحة الحالية يشترط أن يسجل كل فريق 8 لاعبين أجانب على أن يدخل 7 منهم فقط في قائمة الفريق باستثناء اللاعب المحترف الثامن.

وكشف، أنه بحلول موسم 2026-2027 أو 2027-2028 سيرتفع عدد اللاعبين المحترفين الأجانب في الدوري السعودي للمحترفين إلى 11، وبناء على ذلك أوضح، أن المسئولين حاليا يحاولون تفعيل دوري “الرديف” بقوة، حتى لا يتأثر اللاعب السعودي.

زر الذهاب إلى الأعلى