أبرز الموادالرياضة

كأس العالم 2022| تعرف على نتائج أسوأ مشاركة مونديالية للمنتخب السعودي

المنتخب السعودي في تحدٍ جديد لتجنب فشل مونديال ألمانيا ، كأس العالم، البطولة الدولية الأقوى عالميا، وتتجه أنظار عشاق الكرة المستديرة من كل حد وصب ناحية كل 4 سنوات لمشاهدة حدث استثنائي وفريد من نوعه، حيث تتجدد الحكايات، ويبقى حلم كل لاعب أن يترك ذكرى مع منتخب بلاده تكتب ضمن أحداث البطولة، ول تبح الكأس بكل أسرارها فهناك العديد من القصص الجميلة التي تركها لاعبي المنتخب السعودي منذ أول مشاركة، ثم توالت المشاركات بعد ذلك، حيث كل مشاركة كان الأخضر متواجد فيها ترك العديد من الفصول التي تكتب في تاريخ كأس العالم حتى وأن كانت سلبية.

المنتخب السعودي في تحدٍ جديد لتجنب فشل مونديال ألمانيا

وفي التقرير التالي، نواصل استعراض مجموعة من القصص حول مشاركة المنتخب الوطني في تاريخ المونديال، والحدث هذه المرة عن مشاركة المنتخب في كأس العالم بألمانيا 2006، حيث كانت المشاركة مفعمة بالعديد من الأحدث المثيرة السلبية في فصولها منذ البداية وحتى النهاية.

رابع مشاركات المنتخب السعودي في كأس العالم FIFA

التحق المنتخب السعودي بركب المتأهلين لمونديال ألمانيا 2006 للمرة الرابعة توالياً في تاريخه، وضمت مجموعته منتخبات تونس أوكرانيا وإسبانيا ولم تكن هذه المشاركة للخضر أفضل من سابقتها إذ واصل إخفاقه في العبور للدور المقبل.

تفاصيل مشاركة الأخضر السعودي في كأسِ العالم FIFA 2006

التقى المنتخب السعودي شقيقه التونسي في المباراة الافتتاحية وسيطر التعادل الإيجابي بهدفٍ لمثله على أجواء المباراة.

التقى الأخضر السعودي المنتخب الأوكراني في المباراة الثانية من دور المجموعات وسقط الأخضر في تلك المباراة بأربعة أهداف نظيفة.

في آخر مبارياته من دور المجموعات تلقى المنتخب السعودي الخسارة الثالثة بعد هزيمته من الماتادور الإسباني بهدفٍ نظيف.

مباريات المنتخب السعودي في كأس العالم 2022

ويواصل المنتخب السعودي استعدادته من أجل المشاركة السادسة في تاريخه والثانية على التوالي، حيث سيلعب مع الأرجنتين وبولندا والمكسيك ضمن مباريات المجموعة الثالثة بكأس العالم قطر2022.

زر الذهاب إلى الأعلى