أبرز الموادالرياضة

كريم بنزيما يكشف.. لماذا اختار نادي الاتحاد؟

المناطق_متابعات

كشف الفرنسي كريم بنزيما كواليس انضمامه للاتحاد السعودي، لتعديم صفوفه في الموسم المقبل 2023-2024، قادمًا من ريال مدريد الإسباني.

 

ورحل بنزيما عن ريال مدريد بعد مسيرة طويلة، ليقرر خوض تجربة الاحتراف في الدوريات العربية عبر دوري روشن السعودي، واللحاق بزميله السابق كريستيانو رونالدو.

 

وقال بنزيما في تصريحاته عبر الموقع الرسمي للاتحاد:” شعور رائع سعيد بانضمامي لهذا النادي الأسطوري، تحد جديد بالنسبة لي وحياة جديدة، وأنا متحمس لبدء التدريب “.

 

وعن سبب تفضيله للاتحاد، قال بنزيما:” أنه أحد أفضل الأندية في السعودية، ويمتلك قاعدة جماهيرية شغوفة ولديه العديد من الألقاب، ولماذا السعودية؟ لأنها دولة مسلمة ولأنني مسلم، ولطالما أردت العيش هنا “.

 

وواصل:” لعبت لمدريد وحققت الألقاب، وفخور بأنني لعبت لمدريد وأنهيت مسيرتي هناك بتلك الطريقة.. ما أتمناه لفريقي الجديد الأمر الذي أتمكن من إضافته هو خبرتي الكروية “.

وأردف:” أنا أحب تحقيق الالقاب، هذا فصل جديد في حياتي وأتمنى أن أساهم في تقدم النادي إلى مكانة أعلى، بالرغم من أنه في المقدمة بالفعل، الملعب استثنائي وهناك الكثير من الشغف، الجماهير هم الشغف، وهو ما يمنحنا كلاعبين الفرصة لنكون الأفضل على أرضية الملعب”.

 

وأكمل الفرنسي:” كريستيانو رونالدو صديقي من الرائع رؤيته هنا، وهو ما يمثل توجه السعودية وتقدم مستواها، وهو أمر مهم على الصعيد الدولي، كأس العالم للأندية الأمر يبدو صعبًا ولكنه ليس مستحيلًا، أرغب في ترك إرثًا خالدًا لأنني أحب كرة القدم “.

 

واختتم:” هناك أسماء كبير تلعب هنا، رونالدو من جانب وأنا على الجهة الأخرى، لذا يجب إظهار أن الكرة السعودية عالمية لأن الامر غير محصور هنا، يجب أن أقوم بنقل النجاح الذي حققته في أوروبا هنا في السعودية”.

زر الذهاب إلى الأعلى