منطقة المدينة المنورة

كلية الآداب بجامعة طيبة فرع ينبع تختتم حملة وطننا أمانة

اختتمت كلية الآداب العلوم الإنسانية بجامعة طيبة في ينبع فعاليات حملة (وطننا أمانة) والتي استمرت لثلاثة أشهر، بحضور عميد الكلية الدكتور حسن  بن مرشد الذبياني مساء أمس.

وأشار عميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية بجامعة طيبة فرع ينبع الدكتور حسن الذبياني أن الفعالية شارك في تنفيذها عدد من أعضاء هيئة التدريس والطلاب والطالبات، تأكيداً لدور الطالب الجامعي في تحقيق منظومة الأمن الفكري وحفظه، منوهاً بأهمية تعزيز قيمة المواطن والانتماء من أجل بناء مجتمع قوي ومتماسك ومتحد ومتضامن مع قيادته للحفاظ على الوطن وممتلكاته.

وكانت كلية الآداب والعلوم الإنسانية بينبع قد نظمت عدداً من الفعاليات في شطر الطلاب حيث تم تنظيم محاضرة بعنوان (الأمن الفكري مسؤوليتنا) ومحاضرة بعنوان (وسائل التواصل الاجتماعي ودورها في تعزيز الأمن الفكري) بالإضافة إلى إقامة أنشطة رياضية بين أقسام الكلية تحت شعار (بروحنا وهمتنا العالية نحمي وطننا) ومعرض فني مصاحب للفعاليات بعنوان (وطننا أمانة).

وفي شطر الطالبات، نظمت الكلية فعالية (الأمن مسؤوليتي) بالإضافة إلى أركان لإبراز أنشطة الطالبات المشاركات في الفعالية هدفت الكلية من خلالها إلى تعزيز قيم المواطنة والانتماء، وتعزيز قيم الأمانة الوطنية، وتعزيز قيم أمن الوطن، وذلك لإظهار إنجازات الوطن ودعم الجنود، وتفعيل  النشاط الطلابي.

زر الذهاب إلى الأعلى