أبرز الموادأهم الاخبارالرياضة

كل ما تريد معرفته عن كلاسيكو الاتحاد والهلال

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في المملكة العربية السعودية، إلى ملعب الجوهرة المُشعة، حيث تُقام مباراة الاتحاد والهلال، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر في دوري روشن السعودي للمحترفين.

موعد المباراة

ومن المقرر، أن تقام مباراة الاتحاد والهلال، يوم الخميس المقبل، الموافق 5 ينايـــر 2023، ويحتضن اللقاء ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، والمعروف بـ “الجوهرة المــشعة”، وذلك في قمة الجولة الثانية عشرة من مسابقة دوري روشن.

ويقام اللقاء بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضد نظيره نادي الاتحاد في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والسابعة والنصف بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

حضور جماهيري

فيما كشفت منصة نادي الاتحاد عن أسعار تذاكر مباراة الكلاسيكو، المقررة يوم الخميس المقبل، على ملعب الجوهرة المشعة، حيث تراحت ما بين 50 ريالًا للموحدة، و500 ريال لـ “الفضية” و1000 ريال للذهبية.

وشهد بيع التذاكر إقبالًا جماهيريًا هائلًا، حيث تم شراء أكثر من سبعة عشر ألف تذكرة، بعد إعلان فتح باب التذاكر وقبل المباراة بعدة أيام، حيث يعتبر الاتحاد الفريق الوحيد الذي لم يتلقى أي خسائر بالدوري حتى الآن.

ويظهر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بالمركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 23 نقطة من 11 مباراة، فيما يتصدر النصر، جدول الترتيب بـ 26 نقطة، ويأتي الهلال بالمركز الخامس برصيد 22 نقطة.

اقرأ ايضًا

مبابي يحتفل بأرقامه الأسطورية في 2022

زر الذهاب إلى الأعلى