علوم وتكنولوجيا

كيفية نقل الصور من الآيفون للكمبيوتر بسلامة وسهل

يبحث الكثير من الأشخاص عن كيفية نقل الصور من جهاز الايفون للكمبيوتر دون تضييع أي صور، وهو عادةً ما نلجأ إليه عندما تكاد تنفذ مساحة هواتفنا، عندما نرغب في تبديل الهاتف بآخر جديد، أو عندما نود أن نحتفظ بذكرياتنا والصور العزيزة على قلوبنا بنسخة احتياطية منها يصعب خسارتها أو ضياعها، وهذا ما يوفره لنا برنامج MobileTrans .

مما لا شك فيه أننا نمتلك جميعًا لحظات هامة نحب توثيقها والعودة إليها كلما سنحت لنا الفرصة من مقاطع ڤيديو، صور؛ ولهذا فنحن بحاجة إلى طريقة آمنة لنقل هذه الڤيديوهات، الصور بين جهاز الآيفون “إذا كنت من مستخدمي الايفون” والكمبيوتر، وقد عرف عن برنامج MobileTrans فاعليته في الأمر هذا دون أي خسارة للصور والفيديوهات أثناء عملية النقل.

برنامج نقل الصور من الايفون للكمبيوتر

 

نقدم لكم اليوم برنامج MobileTrans كأحد البرامج الفعالة في نقل الصور من الايفون للكمبيوتر والذي يسهل عملية تبادل ونقل الڤيديوهات والصور “والتي تعرف بصعوبتها، لعدم اتفاق الجهازين بنظام التشغيل” ولهذا عمل مصمم البرنامج على إدراج  كل ما يلزم لنجاح عملية نقل الصور به.

طريقة نقل الصور من الايفون للكمبيوتر

أو كما يعرف بنقل الهاتف هو أحد أدوات  MobileTrans

نقل الصور من ايفون الى الكمبيوتر بخلال ضغطة واحدة فقط لا غير، وهو من أفضل الحلول التي يمكن اتباعها لنقل الصور إذا رغبت في ضبط إعدادات جهاز الآيفون خاصتك دون خسارة أي من صورك وصور أشخاصك المفضلة، ويتم ذلك من خلال:

  • فتح جهاز الكمبيوتر الشخصي أو جهاز Mac كوسيط، وتوصيل الهاتف لتحديد المصدر والجهة. تأكد من أن كل من جهاز الكمبيوتر والآيفون على اتصال.
  • افتح MobileTrans ثم اختر “تصدير إلى الكمبيوتر” في علامة “نقل الهاتف”.
  • انقر على ” الصور” على الجانب الأيسر من البرنامج ، ثم حدد الصور التي تريد نقلها على اليمين، ثم انقر “إخراج ” لتحقيق عملية نقل الصور من الايفون للكمبيوتر.
  • ثم حدد المجلد في الكمبيوتر الذي تريد نقل الصور من الايفون إلى الكمبيوتر، وثم النقل بنجاح.

 

بالإضافة إلى الصور ، يمكنك أيضًا نقل مختلف البيانات من الايفون إلى الكمبيوترعلى رأيك، مثل الفيديوهات أو الرسائل أو الموسيقات أو التطبيقات. وهذه العملية مجانية تمامًا.

مميزات برنامج MobileTrans

تعد واحدة من أهم الأمور التي تميز برنامج MobileTrans هو دعمه للغة العربية والمزيد من باقي لغات العالم الأخرى ليناسب استخدامه كافة المستخدمين عبر كافة أرجاء العالم، ومن مميزاته الأخرى:

  • القدرة على حصر عدد الملفات الكلية على هاتف المستخدم، كما يتيح للمستخدم تحديد نوعية الملف التي يرغب في صنع نسخة احتياطية منها.
  • يعد الأفضل بين ساةر برامج نقل الرسائل، الصور، مقاطع الفيديو، وكافة أشكال البيانات التي تلزم المستخدم ويضطر لنقلها من هاتف لآخر أو من هاتف لجِهاز كمبيوتر حتى لا يضيع أي منها.
  • يعد برنامج ملائم لكافة الأجهزة -حتى ذات الإمكانيات غير الواسعة أو المحدودة- فهو لا يحتاج إلى أجهزة بمواصفات كبيرة ليتم تثبيته.
  • يتيح البرنامج إمكانية الاحتفاظ بنسخة احتياطية سواء لأجهزة الآيفون أو الأندرويد عبر الكمبيوتر الشخصي؛ وهو ما يقي خسارة الكثير من الملفات والصور.
  • يقوم بنقل كافة صور البينات بمختلف الأنواع والأحجام، فلا يرفض نقل نوع أو حجم معين من البيانات.
  • لا يحتاج إلى وقت طويل لإتمام عملية نسخ ونقل البيانات.
  • البرنامج آمن تمامًا وخالي من أي من الفيروسات أو البرمجيات الضارة. يتميز الجهاز بسرعته الفائقة.
  • يمكن من خلاله نقل أي ملف دون حذف أي بيانات هامة ورئيسية، وكذلك دون عمل أي فورمات للجهاز.
  • يضمن للمستخدم واجهة بسيطة، سهلة، حديثة، وممتازة، تجمع بين الكفاءة والبساطة في الوقت ذاته، يتوفر بها كل ما يحتاج إليه العميل من مواصفات، مع ضمان نقل أي ملف في وقت قياسي للغاية.
  • لا يلزم له مساحة كبيرة للتخزين؛ مما يزيد من عمليته لقدرة كافة الأجهزة على تثبيته والاستفادة به حتى وإن كانت إمكانياتها محدودة للغاية.

 

الخلاصة:

بالرغم من وجود العديد من طرق نقل الصور من ايفون الى الكمبيوتر، فإن MobileTrans هو بلا شك الأسهل والأكثر أمانًا ، كما أنه يدعم نقل محادثات الواتس من ايفون الى اندرويد، والعكس صحيح ، ننصحك باستخدامه.

زر الذهاب إلى الأعلى