أبرز الموادمنوعات

لترويج التجارة عبر “واتساب”.. “ميتا” تستثمر مع شركة سنغافورية عملاقة

كشفت شركة ميتا الأمريكية، مالكة تطبيق “فيسبوك” عن شروعها طرح استثمارات في شركة ” تيك آب Take App”، السنغافورية المتخصصة في مساعدة الشركات على التسويق الرقمي والترويج للمنتجات.

 

وأعلنت “ميتا” عن نيتها الاستثمار في “Take App”، بغرض مساعدة التجار على البيع عبر تطبيق المراسلة “واتساب” المملوك للمجموعة.

 

من جانبه قال يومين كيم، مؤسس “تيك آب”، والذي عمل سابقًا في “فيسبوك”: “تتمثل نقطة البيع الفريدة لدينا في أننا نسمح للتجار بإجراء محادثات مباشرة عبر واتساب مع العملاء، يحب التجار فكرة أنهم يتلقون الإشعارات وتفاصيل الطلب مباشرة في تطبيق المراسلة”.

وبحسب تقرير نشره موقع “تك كرانش” التقني أن الشركة السنغافورية الناشئة تعد في جوهرها طريقة سهلة لمن لديهم القليل من المعرفة التقنية لإنشاء موقع ويب بسيط لتسهيل خدمة الطلبات عبر الإنترنت.

 

كما تقدم واجهات مميزة للشركات الراغبة في إنشاء مواقع ويب، بالإضافة إلى أنظمة مدفوعات مختلفة واتصال مباشر بواتساب، حسب “sawtbeirut”.

 

وبينما تعد المطاعم محورًا رئيسًا لخدمة “Take App” يعمل التطبيق أيضًا مع المخابز ومتاجر البقالة وصالونات التجميل وغيرها، كما أشار التقرير.

 

و”تيك آب” شركة سنغافورية ناشئة أسسها مدير الهندسة السابق في “فيسبوك”، يومين كيم، الذي ترك المنصة الزرقاء العملاقة، العام الماضي، للعمل على منتج جديد يهدف لسد الفجوة الرقمية لأصحاب الأعمال الصغيرة في جنوب شرق آسيا.

زر الذهاب إلى الأعلى