منطقة حائل

لجنة التنمية الاجتماعية بحائل تقيم ملتقى الأسر المنتجة الثالث‎‏

أقام القسم النسائي بلجنة التنمية الاجتماعية بحائل ملتقى الاسر المنتجة الثالث الاثنين الماضي والذي يهدف الى تثقيف الحرفيات والأسر المنتجة ودعمهن من خلال استحداث قنوات لتبادل الخبرات بين الحرفيات ومن يُعنى بخدمتهن من الجهات الداعمة واستضافت اللجنة مكتب الضمان الاجتماعي بحائل.

وقد تم التنسيق مع عدد من الحرفيات ذوات الخبرة العريضة في مجال الحرف اليدوية وعدد من الحرفيات المبتدئات الراغبات بالتعلم والاستفادة.

وحضر الاجتماع مديرة القسم النسائي المكلفة بمكتب الضمان الاجتماعي الاستاذة سارة التميمي والتي تفضلت مشكورة بشرح وافي عن الضمان الاجتماعي واهدافه ودوره في خدمة المجتمع. ثم تفضلت مسؤولة الاسر المنتجة الاستاذة أماني العوفي بشرح عن خدمات الضمان الاجتماعي المقدمة للأسر المنتجة واصحاب المشاريع الصغيرة.

أخبار قد تهمك

أدارت الحوار رئيسة القسم النسائي باللجنة الاستاذة نوف بنت عنبر العنزي.

وقالت ان الهدف من هذا الاجتماع هو ترسيخ دور اللجنة لمساندة المرأة والفتاة في المنطقة لدخول سوق العمل الحر من خلال توفير بيئة حرفية تثقيفية منتجة ومتطورة تؤمن مصدر دخل للأسر المنتجة وذلك من خلال دعم الحرف والحرفيات.

ونوهت بأن هذا الملتقى يأتي ضمن خطة طويلة المدى لتوثيق الصلة بين الاسر المنتجة ولجنة التنمية وتعزيز مبدأ التعاون بين الجهات المعنية. كما شكرت في نهاية الإجتماع من لبى الدعوة من الجهات الداعمة.

زر الذهاب إلى الأعلى