وظائفأبرز المواد

لحملة الدبلوم.. المعهد التقني السعودي لخدمات البترول يُعلن عن وظائف شاغرة

أعلن المعهد التقني السعودي لخدمات البترول “التابع لوزارة الطاقة”،عبر موقعه الرسمي “بوابة التوظيف”، عن توفر وظائف شاغرة بمقر المعهد بـ الدمام.

المسميات و المتطلبات الوظيفية

1- مستشار البيئة والصحة والسلامة

يجب أن يكون حاصلًا على التعليم الأكاديمي – الحد الأدنى من الدرجة الجامعية أو ما يعادلها من شهادات السلامة المعترف بها دوليًا، ويجيد اللغة الإنجليزية تحدثًا وكتابة، وخبرة 5 سنوات من الخبرة.

يمتلك القدرة على تحديد المخاطر، وتقييم المخاطر، ومراجعة الأنشطة، والإبلاغ عن بيانات السلامة وتحليلها، والتحقيق في الحوادث وتحديد الأسباب المباشرة والجذرية، وتفقد المــباني وعمل الموظفين، وورشة التدريب لتحديد المشكلات أو عدم المطابقة.

الإشراف على التركيبات والصيانة والتخلص من المواد وما إلى ذلك لضمان الالتزام بجمــيع التدابير، إجراء تقييمات المخاطر وإعداد تصاريح العمل عند الحاجة، وأوقـــف أي أعمـال أو عمليات غير آمنة تبدو خطيرة أو غير صحية، وإعداد التقارير عن الأحداث وتقديم المعلومات الإحصائية للإدارة العليا.

2- المدرب الفني “كهربائي”

المؤهلات و المتطلبات الوظيفية على النحو التالي: “المؤهل سكون دبلوم فني أو هندسي في الموضوع ذي الصلة، وخبرة 3 سنوات خبرة في التدريب، وخبرة 5 سنوات خبرة صناعية في صناعة النفط والغاز”ز

قيادة تطوير الفصول الدراسية والصيانة المستمرة لجميع البرامج التدريبية ومواد الدورة “النظرية والعملية” والإجراءات والتقييمات لتلبية متطلبات العميل والجهة المانحة، ومساعدة المدرب الأقدم في اختيار وتعيين فريق مناسب من الزملاء والمساعدين.

التأكد من أن الأجهزة الموجودة في الورش والمختبرات والمناطق مناسبة وكافية من حيث العدد لاستكمال التدريب والتقييم، والمساعدة في تحديد وتوفير المعدات الزائدة عن الحاجة المناسبة من الشركات العاملة لأغراض التدريب

طريقة التقديم

للتقديم ومعرفة تفاصيل أكثر عن شروط الوظائف المُعلنة، يرجى الدخول على الرابط التالي: (اضغط هنا).

اقرأ ايضًا

“بدون خبرة مُسبقة”.. وزارة الشؤون الإسلامية تُعلن عن وظائف شاغرة

زر الذهاب إلى الأعلى