أبرز الموادوظائف

لحملة الدبلوم فأعلى.. وظائف شاغرة في مستشفى الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعي (قدم الآن)

أعلن مستشفى الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعي، عبر الموقع الإلكتروني للتوظيف، عن توفر وظائف شاغرة لحملة “الدبلوم، البكالوريوس، الماجستير” في عدّة مجالات.

المسميات الوظيفية المتاحة

1_معالج الجهاز التنفسي

يكون بالمؤهلات والخبرات: “بكالوريوس، رعاية الجهاز التنفسي، وترخيص الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، وخبرة من سنتين إلى أربع سنوات”.

2_استشاري أمراض النساء والتوليد

يكون بالمؤهلات والخبرات: “شهادة البورد الزمالة حسب التخصص المناسب المعترف به، شهادة في دعم الحياة المتقدم في التوليد، وخبرة 3 سنوات تدريب في مجال تخصص معترف به من قبل SCHS ومقبول من KAAUH، وسنة واحدة أو أكثر بعد التدريب التخصصي الزمالة من خارج المملكة العربية السعودية في المعاهد المعتمدة دوليًا”.

3_استشاري مساعد أمراض النساء والتوليد

يكون بالمؤهلات والخبرات: “التخرج من كلية طب معترف بها من قبل SCHS ومقبـــولة لدى KAAUH، وإتمام خمس 5 سنوات من التدريب في أمراض النساء والتوليد أو برنامج التــدريب على البورد السعودي أو الحصول على شهادة من التخصص المناسب المعترف به، ويجب أن يفي المرشح الحالي للترخيص بأمراض النساء والتوليد، شهادة في دعم الحياة المتقدم في التوليد، وخبرة الانتهاء بنجاح سنتان أو أكثر من التدريب في التخصص المعترف به”.

طريقة التقديم للوظائف

أوضحت المستشفى، أن التقديم مُتاحٌ عبر الموقع الإلكتروني للتوظيف، للتقديم ومعرفة تفاصيل أكثر عن شروط الوظائف المُعلنة، يرجى الدخول على الرابط التالي: (اضغط هنا).

اقرأ ايضًا

قرعة كأس الملك سلمان للأندية العربية..الشباب يصطدم بالقوة الجوية العراقي

زر الذهاب إلى الأعلى