أبرز الموادالرياضة

للمتعة.. الاتحاد الآسيوي يوصي بمشاهدة عدة نجوم في الدوري السعودي

نشر الحساب الرسمي للاتحاد الآسيوي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائمة من لاعبي بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، من أجل متابعة هؤلاء في النسخة المترقب إنطلاقها يوم الخميس المقبل 25أغسطس الجاري.

الاتحاد الآسيوي يوصي بتلك القائمة للمتعة

وينتظر متابعي وعشاق الدوري السعودي في المملكة ومنطقة الشرق الأوسط، إنطلاق البطولة الأقوى في المنطقة من حيث التنافسية والجودة والبنية التحيتة والقاغدة الجماهيرية الكبيرة التي يمثلها دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

الأندية الأكثر تتويجًا بالدوري السعودي

ويعد الهلال الأكثر تتويجًا بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد 18 لقب، ويليه النصر بـ9 ألقاب فقط، ثم يحل الاتحاد ثالثًا برصيد 8 ألقاب.

قائمة اللاعبين المتوقع تألقهم في النسخة الجديدة من الدوري

ورشح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قائمة من النجوم متوقع ظهورهم بصورة ممتازة مع فرقيهم في النسخة الجديدة من بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الهلال

يستهل حامل اللقب رحلة الدفاع عن الدوري، بقائمة تعج بالنجوم، ولكن يعد أبرز اللاعبين مهاجم الفريق أوديون أيغالو، الذي ظهر تألقه في الموسم الماضي، وقاد الهلال للتويج بلقب الدوري بعد تسجيله 24 هدفًا في المباريات التي شارك فيها اللاعب، ومن أبرز العناصر التي ساعدت الهلال بالحصول على لقب البطولة بعد إقترابها من الاتحاد.

الاتحاد

يتملك فريق الاتحاد عددًا كبيرًا من النجوم التي قادت الاتحاد إلى الأمتار الأخير من أجل التتويج باللقب ولكن في نهاية المطاف فشل العميد في الحصول على لقب الدوري، ويعد البرازيلي رومارينيو، من أفض اللاعبين الذين كان لهم دورًا كبيرًا في النسخة الماضية حيث سجل 20 هدفًا وصنع عدة أهداف لزملائه، ومن المتوقع مواصلة تألقه في النسخة الحالية.

النصر

ظهر النصر في الموسم الماضي بصورة متأرجحة في مباريات الموسم الماضي، ورغم تحقيق الفريق المركز الثالث إلا أن اللاعب البرازيلي أندرسون تاليسكا ظهر بأداء مميز وسجل 20 هدفًا خلال الموسم الماضي، لذا يعد اللاعب من القائمة التي متوقع أن تتألق خلال النسخة المقبلة.

الشباب

يمتلك اللاعب الأرجنتيني إيفر بانيغا موهبة وقدرة تهديفية عالية، ولكن ابتعد اللاعب خلال النسخة الماضية من البطولة بسبب الإصابة، وعقب العودة متوقع تألقه مرة أخرى وهو ما يعزز من قدرات الفريق الطامح بالمنافسة على المراكز المتقدمة.

التعاون

يمتلك نادي التعاون مهاجمًا قويًا في الفريق سجل في النسخة الماضية 18 هدفًا، أنه اللاعب الكاميروني ليندر تاوامبا، ويتميز بالموهبة الكبيرة من الناحية الفنية والقوة البدنية التي تساعد اللاعب على دك مرمى الخصوم، وساعد فريقه على  تجنب الهبوط إلى الدرجة الأولى.

زر الذهاب إلى الأعلى