أبرز الموادالرياضة

ليفاندوفسكي يُحدد خطورة المنتخب السعودي في 5 نقاط

حدد البولندي روبرت ليفاندوفسكي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، مخاطر المنتخب السعودي، الذي من المـقرر مقابلته في نهائـيات كأس العالم، مؤكدًا، أنهـم مفاجـأة مونديـال قطر 2022 .

ويعتقد المهاجم أن ليونيل ميسي يمكن أن يساعد في قيادة أمريكا الجنوبية إلى المراحل الأخيرة من المسابقة هذا الشتاء، حيث جاء في حديث مطول مع الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، حيث تحدث عن الأخضر.

خطورة المنتخب السعودي

وقال البولندي في تصريحات لـ “فيفا”: “المملكة العربية السعودية صفقة مفاجئة، ونحن نعلم أن لديهم دفاعًا قويًا ووعيًا تكتيكيًا جيدًا”.

وأضاف: “إنهم رشيقون للغاية ويمتلكون سرعة كبيرة، وقادرون على اللعب بشكل جيد، لذا سيكون الأمر متروكًا لنا لتقرير كيفية تعاملنا مع هذه اللعبة”.

وأكمل: “أعتقد أننا سننضم إلى المجموعة بموقف إيجابي، سنلعب كل مباراة بابتسامات على وجوهنا حتى لو علمنا أنها ستكون صعبة للغاية “.

التوقعات المتزايدة

وعاد مهاجم برشلونة إلى شكله المميت المعتاد مرة أخرى هذا الموسم، حيث سجل 16 هدفًا في 14 مباراة فقط في جميع المسابقات، و11 من تلك الأهداف جاءت في 10 مباريات بالدوري الإسباني، لضمان مواكبة الفريق الكتالوني لمنافسه ريال مدريد.

وجاءت أهداف ليفاندوفسكي الخمسة الأخرى في أربع مباريات في دوري أبطال أوروبا، حيث كان برشلونة محبطًا إلى حد ما، فريق تشافي يحتل حاليا المركز الثالث في المجموعة الثالثة وذلك خلف بايرن وإنتر ميلان.

وفي حديثه عن واجباته أمام المرمى، قال ليفاندوفسكي: “أدرك أن التوقعات تزداد في كل مرة أنجح فيها ومع كل هدف أسجله، وبغض النظر عمن نلعب وما هي التحديات التي نواجهها على أرض الملعب، يتوقع مني الجميع أن أسجل، وهذا ليس ممكنًا دائمًا”.

زر الذهاب إلى الأعلى