أبرز الموادالرياضة

ليف جولف ومركز العون يطلقون مبادرة Potential Unleashed لدعم المجتمع المحلي

المناطق_واس

اطلقت ليف جولف وروشن السعودي مبادرة “Potential Unleashed” بالتعاون مع مركز العون لتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة ، بهدف تحقيق أثر إيجابي مستدام لدعم المجتمع المحلي في الدول التي تحتضن جميع بطولات ليف جولف حول العالم.

 

وقدم خلال هذه المبادرة اللاعبان السويدي هينريك ستينسون والأمريكي جيسون كوكراك حصة تدريبية لمجموعة من أطفال وشباب مركز العون وذلك خلال زيارتهم لملعب نادي رويال غرينز في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية ، بالتزامن مع بطولة ليف جولف والتي يشارك بها 48 لاعبًا من نخبة لاعبي الجولف عالميًا.

 

وأكد مدير المسؤولية الاجتماعية في مجموعة روشن محمد عاشور ، أن مجموعة روشن تفخر من خلال برنامج المسؤولية الاجتماعية “يحييك” بالمشاركة في دعم مبادرة “LIV-Ability” مع ليف جولف ، مشيراً إلى أن مشاركة المحترفين من نجوم دوري ليف جولف ومساهمتهم ونقل خبراتهم للأطفال والتفاعل معهم هو أمر محفز فعلًا ، مضيفاً أن رؤية ردود الأفعال الحماسية من الأطفال لا تقدر بثمن، وهذه هي البداية الأمثل لشهور قادمة من الدعم المستمر.

 

من جانبه بين الأمريكي ستينسون بعد الحصة التدريبية أن منح هؤلاء الأطفال والشباب الفرصة لتجربة رياضة الجولف والتواجد على أرضية الملعب والقيام بأنشطة رياضية هنا في رويال غرينز هو أمر رائع لا سيما وأن المشاركة والمساهمة المجتمعية تعد جزءًا محوريًا بالنسبة لرياضة الجولف.

زر الذهاب إلى الأعلى