أبرز الموادالرياضة

ليقترب أكثر من الاتحاد.. الزمالك يعلن عدم تجديد عقد طارق حامد

المناطق_متابعات

أعلن نادي الزمالك المصري عدم تجديد عقد نجم وسط ميدان فريقه الأول لكرة القدم، طارق حامد، ليقترب اللاعب الدولي أكثر من الانضمام إلى صفوف نادي الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وينتهي عقد طارق حامد مع الزمالك في 30 يونيو الحالي ولم يتم التوصل إلى اتفاق بشأن تمديده في ظل وجود خلافات بين اللاعب وإدارة النادي الأبيض ليصبح الطريق ممهداً أمام الاتحاد للحصول على خدماته مجاناً في صفقة انتقال حر.

وبحسب أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك فقد تم غلق صفحة التفاوض مع طارق حامد لتمديد عقده، وقال في تصريحات صحفية: «جلسنا للتفاوض للتجديد لمدة سنتين، عرضنا على طارق مقابل مادي مناسب جداً تقديرًا لمجهوداته مع الفريق خلال السنوات الماضية، ولكنه طلب الحصول على مدة من أجل التفكير».

وأضاف: «وافقنا على التجديد لطارق حامد لمدة سنتين ولن أستفيد باللاعب بعد ذلك، وبالتالي سيضيع علينا فرصة التعاقد مع لاعب صغير في السن يستمر معنا 5 أو 6 سنوات مقبلة، و لكن تقديرا له كانت هناك نية لتجديد تعاقده، لكن الزمالك لن ينتظر أحد لأننا ناد كبير».

وأردف: «أقدر طارق حامد على المستوى الشخصي للغاية، و لكن ما يفعله الآن ليس أمرًا احترافيًا، وبالتالي اتخذنا قرارًا بعدم تجديد تعاقده وغلق الصفحة تماما بشكل نهائي».

وانضم طارق حامد إلى الزمالك في صيف 2014، وشارك بالقميص الأبيض في 284 مباراة وساهم في إحراز 14 هدفاً، كما توج صاحب الـ33 عاماً بـ10 بطولات.

زر الذهاب إلى الأعلى