أهم الاخبار

“ماركات عبيد” تضع بصمتها القوية في الشرق الأوسط

بعد نجاح وتطور في عالم الأزياء على مدار عقدين من الزمان، لـ “ماركات عبيد”، استطاعت الشركة أن تضع بصمتها وبقوة في الشرق الأوسط، وزادت عدد شبكاتها في مختلف أنحاء العالم العربي، وبعد الدول الأجنبية وأبرزها الصين.

(ماركات عبيد) يمتلكها رجل الأعمال “إبراهيم عبيد”، والذي بدأ مهنته كمصمم أزياء في عام 1997 وفى 1998 أنشأ أول شركه خاصة به تحت اسم EBID DESIGNS.

وافتتح أول مكتب تصميم له في سيدني بأستراليا، ولأكثر من عام عمل إبراهيم عبيد، كمصمم مستقل لبيوت أزياء مختلفة حتى عام 1999 وأسس علامته التجارية الخاصة EBID DESIGNS المتخصصة في الملابس الرجالية والنسائية.

في نفس العام قدم مجموعته الأولى من الملابس الرجالية والنسائية إلى أن أصبح حديث الجميع ويشار إليه بالبنان، ليقرر أن يغزو بنجاحه الشرق الأوسط والخليج بشكل خاص.

كانت البداية القوية من المملكة العربية السعودية من العاصمة (الرياض) والتي تعد المنبر وموطن الأعمال المختلفة والتي أعطت فرص للكثيرين من المستثمرين أن يحققوا أهدافهم وذلك تزامنا مع رؤية ولي العهد الأمير محمد بن سلمان حفظه الله..

ومن بعدها تم اتحاد بين رجل الأعمال السعودي عبد المحسن الناصر، الذي يشغل منصب الرئيس التنفيذي للشركة في الرياض، ورجل الأعمال الأسترالي إبراهيم عبيد، وذلك من خلال بيع الامتياز التجاري أو (Franchise) وتسويق العقارات مع الماركة نفسها (ماركات عبيد).

ويعد الهدف الأسمى من هذا الاتحاد بناء الجيل الجديد حتي يكون ما بين خبرة التطوير والتي يمتلكها رجل الأعمال السعودي عبد المحسن الناصرـ وخبرة إدارة الامتياز بالتجزئة لدي عبيد، ومع هذا سيتم تغير المفهوم تماما ومع دمج الخبرات هذه سوف تحدث نقلة نوعية في عالم الأعمال في الوطن العربي أجمع..

ومع افتتاح مكتب الرياض سوف يتم العمل على التوسع في القاهرة تحديدا في شارع التسعيني منها مطاعم في العاصمة الإدارية ومدينة العلمين المصرية ليكون هناك فرع مكتب آخر في مصر ليكن وكيلها المعتمد سيدة الأعمال مروة كريم، على أن يتم التوسع بعد ذلك في كبرى العواصم حول العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى