أبرز الموادأهم الاخبارالرياضة

مباراة التعاون والاتفاق في الدوري السعودي (شاهد الآن)

مباراة التعاون والاتفاق بث مباشر، مشاهدة مباراة التعاون والاتفاق بدوري روشن الســعودي لـ المحترفين ويبــحث عشاق كرة القدم السعودية عن روابط البث من أجل مشاهدة اللقاء المنتظر، بين فريفي التعاون والاتفاق.

ويرغب نادي التعاون في تحقيق الفوز من أجل التقدم في جدول الدوري السعودي لـ المحترفين، فيـما يريد الاتفاق، يحقق نتيجة إيجابية في البطولة المحلية، ذلك لتحقيق مركز جيد في المسابقة المحلية.

فيما يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، لمواجهة نادي الاتفاق اليوم الأحد المــــوافق 9 إبريل 2023، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من دوري روشن السعودي للمحــترفين، في مواجهة قوية.

لمشاهدة المباراة دون تقطيع اضغط هنا

الموعد والقنوات الناقلة

ومن المقرر، أن تقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون ضد نظيــره نادي الاتفاق في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، التاسعة بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

وعن القنوات الناقلة لمباراة الفـــريق الأول لكرة القــــدم بنادي التعاون، ضد الاتفاق في بالدوري، ومن المقرر، أن تنقله قناة ssc الرياضية، الناقل الحصري لجــــــميع البطولات المــحلية داخل المملكة العربية السعودية.

ويستضيف مباراة التعاون والاتفاق، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من دوري روشن السعودي للمحترفين، استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية (بريدة).

التشكيل المتوقع لـ “التعاون”

حراسة المرمى: مايلسون دوس سانتوس
في خط الدفاع: عون السلولي، ماركو أركاليني، حسن كادش، سعد الناصر
خط الوسط: ألفارو ميدران، أشرف المهداوي، فهد الرشيدي، أليخاندرو روميرو، سميحان النابت
في خط الهجوم: ليندر توومبا.

اقرأ ايضًا

«الصحة»: 246 إصابة جديدة بـ«كورونا».. وتعافي 381 حالة

زر الذهاب إلى الأعلى