أبرز الموادالرياضة

مباراة النصر وضمك بث مباشر (شاهد الآن)

تنطلق بعد قليل مباراة النصر وضمك،  في تمام السادسة والنصف مساء اليوم السبت، على ملعب “مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية ، ضمن مباريات الجولة الـ 18 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وتقدم صحيفة المناطق السعودية بثا مباشرًا لمباراة النصر وضمك فور انطلاقها.

مباراة ضمك والنصر بث مباشر

ويسعى فريق النصر إلى الفوز في مباراة اليوم ، لاسترداد صدارة الدوري السعودي من اتحاد جدة، والذي خطف القمة رغم تعادله السلبي أمام نظيره الرائد في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس الماضي، على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر.

ويخوض النصر المباراة  محتلا المركز الثاني جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 40 نقطة، بينما يحتل فريق ضمك المركز السابع برصيد 22 نقطة.

مباراة النصر وضمك بث مباشر
مباراة النصر وضمك بث مباشر

ونجح النصر في تحقيق الانتصار في الجولتين الماضيتين على الوحدة برباعية نظيفة والتعاون بهدفين لهدف، في بداية انفجار رونالدو مع الفريق حيث ساهم الدون بستة أهداف في أخر لقائين فقط.

أما ضمك فيبحث عن أول انتصار له منذ ثلاث أسابيع، بعد أن تعادل مرة وخسر مرتين في المباريات الأخيرة، ويرغب في استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل استعادة الثقة من جديد.

مباراة النصر وضمك بث مباشر
مباراة النصر وضمك بث مباشر

تشكيل نادي النصر الأساسي أمام ضمك

وأعلن الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن التشكيل الأساسي أمام ضمك، ضمن منافسات الجولة 18 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

وشهد تشكيل نادي النصر “الأساسي”، تواجد القوة الضاربة، بقيادة الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، بالإضافة إلى سلطان الغنام، على الرغم من التسريبات بشأن إعطاء الفرصة إلى نواف بوشل، في مركز الظهير الأيمن.

مباراة النصر وضمك بث مباشر
مباراة النصر وضمك بث مباشر

– حراسة المرمى: نواف العقيدي.

– خط الدفاع: غيسلان كونان، عبدالله مادو، عبدالإله العمري، سلطان الغنام.

– خط الارتكاز: عبدالله الخيبري، لويس جوستافو.

– الوسط الهجومي: عبدالرحمن غريب، سامي النجعي، أيمن يحيى.

– قلب هجوم: كريستيانو رونالدو.

زر الذهاب إلى الأعلى