أبرز الموادأهم الاخبارالرياضة

مباراة الهلال والباطن في الدوري السعودي (شاهد الآن)

مباراة الهلال والباطن، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لمواجهة الباطن، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين ببطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

ويرغب نادي الهلال تحقيق فوز جديد من أجل العودة للمنافسة على صدارة الدوري السعودي للمحترفين، فيما يريد الباطن، أن يحقق نتيجة إيجابية في البطولة المحلية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن، لمواجهة نادي الهلال اليوم الجمعة الموافق 14 إبريل 2023، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين بدوري روشن السعودي للمحترفين، في مواجهة العودة للمنافسة على الصدارة.

لمشاهدة المباراة دون تقطيع اضغط هنا

الموعد والقنوات الناقلة

ومن المقرر، أن تقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضد نظيره نادي الباطن في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وعند الساعة التاسعة بتوقيت العاصـــمة المصرية القاهرة.

وعن القنوات الناقلة لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، ضد الباطن اليوم بالــدوري، حيث من المقرر، أن تنقله قناة ssc الرياضية، الناقل الحصري لجميع البطولات المحلية داخل المملكة العربية السعودية.

ويستضيف مباراة الهلال والباطن، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من دوري روشن السعودي للمحترفين، على ملعب نادي الباطن.

التشكيل المتوقع لـ “الهلال”

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.
خط الدفاع: محمد البريك، علي البليهي، جانج هيون سو، سعود عبد الحميد.
خط الوسط: محمد كنو، جوستافو كويلار، أندريه كاريلو.
خط الهجوم: ميشايل ديلجادو، أوديون إيجالو، موسى ماريجا.

 

اقرأ ايضًا

250 ألفا يؤدون صلاة الجمعة الرابعة من شهر رمضان في المسجد الأقصى

زر الذهاب إلى الأعلى