أبرز الموادمنطقة الرياض

مجلة قوانين تحقق انتشارا وتفاعلاً كبيراً على منصات مواقع التواصل الاجتماعي

 المناطق_الرياض

نجحت مجلة قوانين Qwnin السعودية، التي انطلقت في عام 2019 لتقدم للجمهور تجربة جديدة ومختلفة في الكتابة بشكل عام، في تحقيق انتشار وتفاعل كبير على منصات مواقع التواصل الاجتماعي منذ اللحظات الأولى لانتشارها.

وتهدف مجلة قوانين Qwnin، من خلال سلسلة من القوانين الحياتية، إلى المساهمة في دعم وصنع الأشخاص لمواجهة مصاعب من خلال مجموعة من الحكم والأقوال التي تشكل نبراسا مضيئا نبراسا نحو مستقبل أكثر نجاحاً.

وتابع حساب المجلة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، منذ إنشائه في أكتوبر 2020، أكثر من 250 ألف شخص؛ حيث تم نشر 232 تغريدة بمعدل نشر يومي 1.15 تغريدة، حققت 998.7 ألف تفاعل بين إعجاب وإعادة تغريد ورد.

وقال بنـدر عبدالله، المؤسس المشارك ورئيس تحرير مجلة قوانين Qwnin، «إنَّ المجلة منذ اللحظات الأولى لإطلاقها بات تشكل مصدر إلهام للجميع؛ حيث تقدم نظرة إيجابية وحكيمة لإدارة الحياة مرتكزة على خبرات وقوانين حياتية فريدة».

فيما قال محمد نور، المؤسس المشارك ورئيس التحرير، «إن تجربة مجلة قوانين من أمتع التجارب التي تثري العقل وتصهم في صنع أجيال قادرة على مواجهة التحديات عبر سلسلة من القوانين الفريدة».

ويمكن الاطلاع على المزيد من المعلومات عن مجلة قوانين ومتابعة حساب تويتر @Qwnin، من خلال زيارة الموقع الرسمي للمجلة عبر  الرابط التالي https://qwnin.net/، كما يمكنكم متابعة حسابها عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال هذا الرابط: https://reachnetwork.co/qwnin

زر الذهاب إلى الأعلى