أبرز الموادمحليات

مجلة قوانين Qwnin تعلن إطلاق كتاب رقمي

بعد حصولها على فسح من وزارة الإعلام السعودية

المناطق-الرياض

أعلنت مجلة قوانين Qwnin السعودية، التي انطلقت في عام 2019 لتقدم للجمهور تجربة جديدة ومختلفة في الكتابة بشكل عام، عن حصولها على فسح من وزارة الإعلام لإطلاق أول كتاب رقمي يحمل اسم المجلة، في إطار رؤيتها التكاملية لإثراء المشهد الأدبي والثقافي بالمملكة العربية السعودية.

وأوضح القائمون على إصدار مجلة قوانين Qwnin، أنهم بصدد العمل على اختيار دار نشر إلكترونية للعمل على إصدار النسخة الرقمية الأولى من المجلة، ومن المتوقع أن تكون متاحة للنشر على منصات الكتب الإلكترونية وأجهزة القراءة الإلكترونية مثل كندل قريباً.

وقال بنـدر عبدالله، المؤسس المشارك ورئيس تحرير مجلة قوانين Qwnin، «إن هذه الخطوة ستسهم بلا شك في انتشار المجلة وتداولها بين كافة شرائح المجتمع السعودي بما يحقق أهداف المجلة في إثراء الثقافة العامة للجميع وبناء جيل قادر على مواجهة الصعاب».

فيما قال محمد نور، المؤسس المشارك ورئيس التحرير، «نسعى من خلال هذه الخطوات إلى تقديم تجربة شاملة ومميزة للجمهور على كافة الأصعدة بما يدعم رؤية المملكة 2030».

يذكر أن مجلة قوانين Qwnin، تهدف من خلال سلسلة من القوانين الحياتية، إلى المساهمة في دعم وصنع الأشخاص لمواجهة مصاعب من خلال مجموعة من الحكم والأقوال التي تشكل نبراسا مضيئا نبراسا نحو مستقبل أكثر نجاحاً. كما نجحت في تحقيق تفاعل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي منذ انطلاقها.

ويمكن للراغبين في الاطلاع على المزيد من المعلومات عن مجلة قوانين ومتابعة حساب تويتر @Qwnin، من خلال زيارة الموقع الرسمي للمجلة عبر  الرابط التالي https://qwnin.net/، كما يمكنكم متابعة حسابها عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال هذا الرابط: https://reachnetwork.co/qwnin

 وحساب 

– انتهى-

زر الذهاب إلى الأعلى