أبرز الموادوظائف

مجلس الضمان الصحي يُعلن عن وظائف شاغرة (قدم الآن)

أعلن مجلس الضمان الصحي، عبر موقع “لينكدإن” للتوظيف، عن توفّر وظائف شاغرة، في عددٍ من التخصصات، للعمل في مدينة الرياض.

المسمى الوظيفي المتاح

1_ مدير إدارة التميز

المؤهلات والخبرات: “التعليم والشهادات: درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو الهندســـــة الصناعية أو مجال ذي صلة، والمدقق الرئيسي أو محترف التميز في الأعمال المعتمد أو المقيم الداخلي أو المدير المعتمد للجودة التميز المؤسسي أو أي شهادة أخرى معــادلة أمر لا بد منه، و معرفة معايير ISO”.

ويتقن اللغة الإنجليزية تحدثًا وكتابة (متوسط)، و خبرة: +9 سنوات من الخبرة ذات الصلة مع 3 سنوات على الأقل من الخبرة في دور إداري، وخبرة في التميز التجاري ونظام إدارة الجودة ISO والخبرة السابقة في قطاع التأمين أو قطاع الرعاية الصحية أمر لا بد منه.

2_مصمم جرافيك

المؤهلات والخبرات: “التعليم والشهادات: درجة البكالوريوس في التصميم الجرافيكي أو مجال ذي صلة، ويفضل خبير Adobe المعتمد أو أي شهادة تصميم رســـــومات ذات صلة، ومستوى اللغة الإنجليزية: متوسط، وخبرة: 3+ سنوات من الخبرة ذات الصلة، وخبرة في التصميم الجرافيكي”.

ويفضل الخبرة السابقة في قطاع التأمين أو قطاع الرعاية الصحية أو القطاع الحكومي أو الهيئات التنظيمية

طريقة التقديم للوظائف

أوضح المجلس، أنّ التقديم مُتاحٌ عبر البريد الإلكتروني للتوظيف، وذلك بدءاً من تاريخ 13 مارس 2023، وللتقديم ومعرفة تفاصيل أكثر عن شروط الوظائف المُعلنة، يرجى الدخول على الرابــط التالي ، أو أرسل سيرتك الذاتية إلى البريد، وتأكد من كتابة المسمى الوظيفي في موضوع البريد الإلكتروني: اضغط هنا.

اقرأ ايضًا

استشاري جراحة: كل أنواع البخور قد تسبب “سرطان الرئة” (فيديو)

زر الذهاب إلى الأعلى