أبرز الموادوظائف

مجلس الضمان الصحي يُعلن عن وظائف شاغرة (قدم الآن)

أعلن مجلس الضمان الصحي، عبر موقع “لينكدإن” للتوظيف، عن توفّر وظائف شاغرة، في عددٍ من التخصصات، للعمل في مدينة الرياض؛ وذلك وفقاً للتفاصيل التالية:

المسمى الوظيفي المتاح للتقديم

1_محلل أول في أداء القطاع والامتثال

المؤهلات والخبرات على النحو التالي: “درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو الصحة العامة أو مجال ذي صلة، مع شهادة في التأمين أو أي شهادة أخرى معادلة، وإجادة اللغة الإنجليزية الشفوية والمكتوبة، بالإضافة إلى ست سنوات من الخبرة”.

ويضاف لها خبرة في تحليل البيانات والبحوث الميدانية والدراسات والمصتتتادر الأخرى وإعداد التقارير، وخبرة سابقة في قطاع التأمين أو قطاع الرعاية الصحية أو القطاع الحكومي أو الهيئات التنظيمية.

أخبار قد تهمك
2_مدير المشتريات والعقود

المؤهلات والخبرات على النحو التالي: “درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال، ومحترف مشتريات دولي معتمد أو مدير مشتريات دولي معتمد أو مستشار مشتريات دولي معتمد أو محترف مشتريات إلكتروني معتمد أو محترف إدارة مشاريع في المشتريات والمقاولات أو مديــــر عقود محترف معتمد أو مدير سلسلة التوريد المعتمد أو أي شهادة أخــرى معــادلة”.

يضاف لها إجادة اللغة الإنجليزية تحدثًا وكتابة، و9 سنوات من الخبرة ذات الصلة مع 3 سنوات على الأقل من الخبرة في دور إداري، وخبرة في تخطيط المشتريات والمناقصات وإدارة البائعين وإدارة العقود، ويفضل الخبرة السابقة في القطاع الحكومي أو الهيئات التنظيمية.

طريقة التقديم

أوضح المجلس، أنّ التقديم مُتاحٌ عبر البريد الإلكتروني للتوظيف، وذلك بدءاً من تاريخ 26 أبريل 2023، وللتقديم ومعرفة تفاصيل أكثر عن شروط الوظائف المُعلنة، يرجى الدخول على الرابــط التالي، أو أرسل سيرتك الذاتية إلى البريد، وتأكد من كتابة المسمى الوظيفي في موضوع الــبريد الإلكتروني: (اضغط هنا).

اقرأ ايضًا

مكة المكرمة تُسجل أعلى درجة حرارة بـ 39 مئوية

زر الذهاب إلى الأعلى