أبرز الموادوظائف

مجلس الضمان الصحي يُعلن عن وظائف شاغرة (قدم الآن)

أعلن مجلس الضمان الصحي، عبر موقع “لينكدإن” للتوظيف، عن توفّر وظائف شاغرة، في عددٍ من التخصصات، للعمل في مدينة الرياض.

المسمى الوظيفي المُتاح

يتوفر وظيفة رئيس قسم إدارة المناقصات والعقود، بالمؤهلات والخبرات التالية: “يكون حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو مجال ذي صلة، ومحترف المــــشتريات الـدولي المعتمد أو مدير العقود المهنية المعتمد أو مدير سلسلة التوريد المعتمد أو شهادة أخرى معـــادلة أمر لا بد منه”.

وإجادة اللغة الإنجليزية تحدثًا وكتابة بدرجة متوسط، خبرة: أكثر من 7 سنوات من الخبرة ذات الصلة، وخبرة في المناقصات وإدارة البائعين وإدارة العقود، ويفضـل الخبرة السابقة في القطاع الحكومي أو الهيئات التنظيمية.

ويوجد وظيفة مدير أول لخدمات التكنولوجيا يكون بالمؤهلات والخبرات التالية: “يكون حاصل على درجة البكالوريوس في هندسة الكمبيوتر أو مجال ذي صلة، وشـــهادة مكتبة البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات أو أي شهادة أخرى معادلة أمر لا بد منه.

ويكون على معرفة لوائح NCA، ومستوى اللغة الإنجليزية متقدم، وخبرة أكثر من 10 سنوات من الخبرة ذات الصلة مع 4 سنوات على الأقل من الخبرة في دور قيادي، وخـبرة ايضًا في تــــطوير الحلول الإلكترونية، والتكامل ، وتجربة المستخدم.

وكذلك إدارة قواعد البيانات، وإدارة الشبكة، وإدارة مركز البيانات، وعمليات أمن تكنولوجيا المعلومات، وعمليات ودعم تكنولوجيا المعلومات، وعمليات التطبيقات والدعم، ويفضل الخبرة السابقة في القطاع الحكومي أو الهيئات التنظيمية.

فيما تتوفر وظيفة مدير التخطيط الرقمي والمشاريع، بالمؤهلات والخبرات التالية: “يكون حاصل على درجة البكالوريوس في هندسة الكمبيوتر أو علوم الكمبيوتر أو مجال ذي صلة، ومــــحترف معتمد أو شهادة مكتبة البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات أو أهداف التحكم للمعلومات والتقنيات ذات الصلة أو محترف إدارة المشاريع أو أي شهادة أخرى معادلة أمر لا بد منه”.

ويجب أن يكون مستوى اللغة الإنجليزية متقدم، وخبرة أكثر من 10 سنوات من الخبرة ذات الصلة مع 4 سنوات على الأقل من الخبرة في دور قيادي، وخبرة في إدارة المشاريع والمشتريات والعقود وهندسة المشاريع وضمان الجودة، ويفضل أن تكون في القطاع الحكومي والهيئات التنظيمية.

يوجد وظيفة محلل تخطيط وتطوير المفوض السامي بالمؤهلات والخبرات التالية: “يكون حاصل على درجة البكالوريوس في الموارد البشرية أو إدارة الأعمال أو مجال ذي صلة، وايضًا يفضل الحصول على مؤهلات معتمدة من جمعية إدارة الموارد البشرية”.

يكون محترف في الموارد البشرية أو معهد تشارترد للأفراد والتنمية أو أي شهادة أخرى معادلة، والمتطلبات الأساسية للغة الإنجليزية الشفوية والمكتوبة أساسي، وخبرة 0-3 سنوات من الخبرة ذات الصلة.

ويجب أن يكون هناك خبرة في مراقبة مؤشرات الأداء الرئيسية وتحليل الوظــــائف ومـــشاركة الموظفين، ويفضل الخبرة السابقة في قطاع التأمين أو قطاع الرعاية الصحية أو القطاع الحكومي أو الهيئات التنظيمية.

طريقة التقديم

أوضح المجلس، أنّ التقديم مُتاحٌ عبر موقع لينكدإن لـ التوظيف، وذلك بدءاً من تـــاريخ 23 يناير 2023، وللتقديم ومعرفة تفاصيل أكثر عن شروط الوظائف المُعلنة، يرجى الدخول على الرابط التالي:(اضغط هنا).

اقرأ ايضًا

كيف تُسعف شخص مصاب بحالة بلع اللسان؟.. أخصائية طب طوارئ توضح (فيديو)

زر الذهاب إلى الأعلى