أبرز الموادمنطقة الرياض

مجمع إرادة بالرياض يُنظّم فعالياتٍ بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات

المناطق_الرياض

يُنظّم مجمع إرادة والصحة النفسية بالرياض الأحد القادم فعاليات متنوعة بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات 2022م, الذي يُقام هذا العام تحت شعار “شارك بحقائق عن المخدرات.. أنقذ الأرواح”, وذلك في القاعة الكبرى بالمجمع.

وأوضح مساعد المدير التنفيذي للخدمات المجتمعية والتوعية الدكتور محمد بن مشبب الأحمري أن الفعاليات تشمل برنامجاً علمياً في القاعة الرئيسية بالمجمع بمشاركة مختصين في مجال علاج وتأهيل الإدمان، وفعاليات خارجية في عدة مواقع، ومعرضاً يحوي أركاناً تعريفية للجهات المعنية، تُقدّم من خلالها تعريفاً بجهودها في مواجهة آفة المخدرات وقايةً, وعلاجاً, وتأهيلاً, ومكافحة.

ويشهد المعرض مشاركة المديرية العامة لمكافحة المخدرات، والمديرية العامة لحرس الحدود، والإدارة العامة للأمن الوقائي من المؤثرات العقلية بالحرس الوطني، واللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات، وبرنامج الأمان الأسري الوطني، والمركز السعودي لدراسات وأبحاث الوقاية من المخدرات والمؤثرات العقلية بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية (حصين)، ومركز إنجاز الاتحاد لتأهيل المتعافين، ومركز قويم للتأهيل والرعاية المستمرة، وجمعية إشراقة لرعاية وتأهيل مرضى الإدمان.

زر الذهاب إلى الأعلى