أبرز الموادمحليات

محافظِ الطائف يشهدُ توقيعَ اتفاقية تعاون بين مركز التنمية الاجتماعية وشركة سديم في الجانب الصحي

المناطق_واس

شهدَ صاحبُ السموِّ الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز،اليوم توقيعَ اتفاقية تعاون بين مركز التنمية الاجتماعية وشركة سديم الفجر في الجانب الصحي، بحضور مدير مركز التنمية الاجتماعية بالطائف يوسف الجميعي،ومدير شركة سديم الدكتور عبدالله الجهني.

وتتضمَّن الاتفاقية تنفيذ دورات تدريبية وتأهلية في الجانب الصحي لأفراد المجتمع، بالتعاون فيما بين الجانبين من خلال تعاون مشترك يهدف لرفع الوعي الاجتماعي والتنموي، وإحداث تأثير اجتماعي إيجابي ومستدام من خلال تقديم برامج نوعية وتفعيل الطاقات المتعددة في المجتمع.

وأعرب سموُّ الأميرِ سعود بن نهار، عن مباركته وشكره وتقديره للجانبين؛ لاهتمامهما وحرصهما البالغ لتحقيق التكامل والاستفادة القصوى من تفعيل مثل هذه الشراكات وإدراجها حيز التنفيذ الفعلي بإطلاق برامج نوعية لخدمة وتنمية المجتمع، وتهيئة بيئة الأعمال في الجمعيات والمؤسسات والمراكز الأهلية.

من جانبه، أشاد الجميعي بالاتفاقية بوصفها تعزز التعاون والتكامل بين منشأتين وطنيتين تسعيان إلى التنمية الاجتماعية من خلال التأهيل الاجتماعي والمهني والتعليمي تماشيًا مع أهداف رؤية 2030 .

بدوره، أوضح الدكتور الجهني، أن الاتفاقية تتيح التكامل في تنفيذ البرامج والمشاريع المشتركة، والاستفادة من الطاقات والخبرات والمعارف بين الطرفين في مجالات تكتسب أهمية كبيرة لتهيئة العمل الاجتماعي الأهلي من خلال البرامج التي ترعاها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية،لاسيّما البرامج التي توفّر التأهيل المهني، وعملية التوطين، ودعم قضايا الشباب، وتطوير أدوارهم في المجتمع .

زر الذهاب إلى الأعلى