أبرز الموادالمنطقة الشرقية

محافظ الأحساء يرعى حفلَ اليوم الوطني الـ 93

المناطق_واس

رعى صاحبُ السموِّ الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء مساء أمس، الحفلَ الرئيس لاحتفالات اليوم الوطني الـ93 بالأحساء ، وذلك في المسرح العائم بمتنزه الملك عبدالله البيئي.

 

وتضمَّن الحفل الذي حضره أكثر من 80 ألف زائر من المواطنين والمقيمين، حزمةً من الفعاليات التي انطلقت من الساعة الـ4 حتى الـ11 مساءً، حيث توشَّحت أركان المتنزه باللونين الأبيض والأخضر، علاوةً على الاستعراضات المتعددة للنافورة التفاعلية بوسط المتنزه.

 

وأكَّد سمو محافظ الأحساء أنّ هذه المناسبة الغالية تأتي والمملكة تعيش في أمنٍ وأمانٍ ورخاءٍ واستقرارٍ، مشيدًا بشعار اليوم الوطني السعودي الـ93 “نحلم ونحقق”؛ الذي يعكس مسيرة النهضة التنموية السابقة والنظرة المستقبلية.

 

واشتمل الحفل، على أوبريت بعنوان “نحلم ونحقق” الذي قدم لوحات فنية جسدت معاني الطموح الذي تعيشه المملكة، عبر حزمة من المنجزات التي تسير وفق مستهدفات رؤية مملكتنا الطموحة 2030 بدعم القيادة الرشيدة لكل ما من شأنه التقدم والازدهار للوطن والمواطن.

 

كما قدمت فرقة سيالة للفنون الشعبية في الأحساء، العرضة السعودية، على نغمات الطبول والأهازيج، فيما شهدت سماء المتنزه عروضَ الألعاب النارية، التي أضاءت سماء الحفل، وأضفت البهجة والسرور.

زر الذهاب إلى الأعلى