أبرز الموادالمنطقة الشرقية

محافظ الأحساء يزور مقر الشركة السعودية الكهرباء بالمحافظة

المناطق_واس

زار صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء اليوم، مقر الشركة السعودية للكهرباء بالمحافظة، وذلك في إطار الاطلاع على أعمال الشركة ومشاريعها لتقديم الخدمات كافة للمواطنين وبما ينسجم مع رؤية المملكة 2030، حيث كان في استقباله مدير إدارة كهرباء الأحساء المهندس عصام السعيد وكبير مهندسي وزارة الطاقة المهندس أحمد بن طلال زاكور.

 

ونوه سموّه بما يحظى به قطاع الكهرباء من اهتمام كبير ودعم متواصل من القيادة الرشيدة – حفظها الله – والمتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الطاقة – حفظه الله -.

 

ودشن خلال الزيارة مكتب خدمات المشتركين ، وذلك ضمن مبادرة تجربة العميل ، والتي تهدف إلى توحيد الهوية لمكاتب المشتركين بالمملكة ، ثم اطلع على مركز العدادات الذكية المسؤول عن متابعة جميع الإنذارات المتعلقة بالعدادات الذكية ومتابعتها إلى الانتهاء منها.

 

وأكد سمو محافظ الأحساء أهمية التنسيق مع الجهات المختصة بما يضمن تنفيذ المشروعات الكهربائية وتقديم أفضل الخدمات بالمحافظة , ومضاعفة الجهود والسعي المتواصل لرفع مستوى الخدمة وتكثيف أعمال الصيانة بجميع المواقع بما يسهم بتوفير احتياجات الأهالي والقطاعات الحكومية والخدمية بالمحافظة من الخدمة الكهربائية.

 

واطلع سموّه خلال زيارته على إنجازات إدارة كهرباء الأحساء والمشروعات الجاري تنفيذها والأخرى المستقبلية ومنها مشاريع الايصال ومشاريع تحسين وتعزيز موثوقية الشبكة ، مشيداً بالجهود المبذولة لكل ما يسهم في راحة المواطن والمقيم وبالخدمات التي تقوم الشركة السعودية للكهرباء بها.

زر الذهاب إلى الأعلى