أبرز الموادالمنطقة الشرقية

محافظ الأحساء يستقبل رئيس وأعضاء الشركة الأولى للتعليم والتدريب النموذجي

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، بمقر المحافظة اليوم، رئيس مؤسسي الشركة الأولى للتعليم والتدريب النموذجي المهندس عبدالعزيز بن عبدالرحمن القرينيس، يرافقه الأعضاء المؤسسون للشركة؛ الدكتور عبدالرحمن الشتيوي، والدكتور هشام المشيقح، و سعد العبيدان، و عبدالرؤوف البشير.

 

واستمع سموّه إلى أبرز الأنشطة الرئيسية للشركة واختصاصاتها، ومشاريعها الحالية وتوجهاتها المستقبلية، كما اطلع سموّه على مشروع عدد من الكليات الأهلية التي تقوم عليها الشركة حالياً في محافظة الأحساء، وهي “الكلية الأولى للعلوم الإدارية والإنسانية الأهلية”، و”الكلية الأولى للهندسة الأهلية”، و”الكلية الأولى للحاسب الآلي ونظم المعلومات الأهلية”، مستعرضاً الإنجازات المتحققة حتى اليوم والتي وصلت إلى 78% تقريبًا.

 

ونوه سموّه بالتطور الذي تشهده المملكة في ظل القيادة الرشيدة -حفظها الله- بقطاع التعليم، والاهتمام الكبير الذي يحظى به، لدوره في ترسيخ التنمية المستدامة التي تهدف لها رؤية السعودية 2030.

 

من جانبه، نوه المهندس القرينيس باهتمام ودعم سمو محافظ الأحساء للقطاع الخاص، وتقديم التسهيلات له بما يُحقق رؤية المملكة في تعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص.

زر الذهاب إلى الأعلى