أبرز الموادمنطقة الرياض

محافظ “التأمينات الاجتماعية” يطلع على سير عمل فرع المؤسسة بالرياض

المناطق_واس

قام معالي محافظ المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية الأستاذ عبد العزيز بن حسن البوق , – في إطار جولاته التفقدية لتحسين تجربة العميل – ، بزيارة تفقدية لفرع المؤسسة بمنطقة الرياض , واطلع على سير العمل، والجهود المبذولة للارتقاء بتجربة العملاء.

وشملت الزيارة أرجاء الفرع واستمع خلالها إلى شرح تفصيلي لخطة العمل وآلية الخدمات التي يقدمها الفرع للعملاء، كما وقف على مقترحات تطوير العمل، والإحصائيات المتعلقة بخدمات المشتركين والمستفيدين وأصحاب العمل، كما التقى العملاء والمراجعين، مستمعاً لمقترحاتهم ومرئياتهم حول الخدمات المقدمة بما يحقق طموحاتهم ويلبي احتياجاتهم.

وقدم البوق شكره لموظفي الفرع على ما يبذلونه من جهود لخدمة العملاء، مؤكداً أن “العميل أولاً”، الذي يعد محور عمل المؤسسة، مشدداً على أهمية الارتقاء بمستوى الأداء وجودة الخدمات المقدمة، حاثًا على مضاعفة الجهود وبذل الإمكانات كافة لتقديم أفضل الخدمات .

وتأتي هذه الزيارة ضمن الجهود الاستراتيجية الرامية إلى الارتقاء بمستوى الخدمات وتحقيق التميز في خدمة العملاء، والعمل على إتاحة كافة الخدمات والمعاملات بشكل إلكتروني واستباقي، بما يتيح للعملاء إنجاز جميع تعاملاتهم وخدماتهم إلكترونياً ودون الحاجة إلى زيارة الفروع من خلال منظومة رقمية متكاملة وفق أعلى درجات التميز والكفاءة.

زر الذهاب إلى الأعلى