أبرز الموادمنطقة الرياض

محافظ الخرج يرعى حفل اختتام الأنشطة الطلابية بتعليم المحافظة

المناطق_واس

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن محمد بن سعد بن عبدالعزيز محافظ الخرج اليوم ، الحفل الختامي لبرامج الأنشطة الطلابية بتعليم الخرج، بحضور مدير التعليم بالمحافظة الدكتور خالد العتيبي، وعدد من رؤساء الدوائر الحكومية المدنية والعسكرية بالمحافظة، والقيادات التربوية بتعليم الخرج.

وقُدم خلال الحفل عرض مرئي عن برامج النشاط الطلابي ومنجزاته ومستهدفاته، وبرامج النشاط الطلابي الذي قدم 268 برنامجا تنوعت ما بين علمي، وفني، ورياضي، وتقني، وثقافي، وبرمجة، فيما قدم طلاب وطالبات المرحلة الابتدائية أوبريت (صوت الختام)، بعده قدم نخبة من طلاب تعليم الخرج فقرة (أبناؤكم يتحدثون) تحدث فيه بعض الطلاب عن منجزاتهم ونجاحاتهم وآملهم وتطلعاتهم.

وأشاد سموه بالمناشط التربوية الهادفة ومساهمتها في رفع المستوى المهاري والثقافي والعلمي للشباب والشابات، مشيراً الى اهتمام القيادة الحكيمة في الاعتماد على الشباب وتنمية قدراتهم ورعاية ودعم البرامج الموجهة لهم.

وفي الختام كرم سمو المحافظ المتميزين في النشاط الطلابي بتعليم الخرج الطلاب الذين فازوا بجوائز على المستوى الداخلي والدولي، والمدارس المتميزة في البرامج الطلابية والحاصلة على الوسام الذهبي.

زر الذهاب إلى الأعلى