منوعات

محافظ الطائف يفتتح المعرض الإعلامي لمنجزات تعليم الطائف

افتتح معالي محافظ الطائف الأستاذ فهد بن عبدالعزيز بن معمر مساء أمس المعرض الإعلامي لمنجزات تعليم الطائف ورعي الحفل الختامي وجائزة وسام “تميز36” لمكاتب التعليم والمدارس وذلك على مسرح  الادارة العامة للتعليم بالفيصلية للبنين وعبر الدائرة التلفزيونية المغلقة بمسرح الإدارات النسائية للبنات وذلك بحضور المدير العام للتعليم الدكتور محمد بن حسن الشمراني ومساعديه لتعليم البنين والبنات ومديري الإدارات الحكومية والأجهزة الأمنية .
حيث قام معالي المحافظ ومرافقيه بافتتاح المعرض الإعلامي المصاحب وتجول في اراكانه واستمع لشرح وافي عن محتويات أركان المعرض بعد ذلك بدء الحفل بالسلام الملكي ثم  تلاوة القرآن الكريم بعدها شاهد الحضورا عرضا مرئي عن تاريخ المملكة العربية السعودية منذ توحيدها على يد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن يرحمه الله  وتناول العرض جهود أبناء الملك عبدالعزيز من الملوك في نصرة الحق من خلال عاصفة الصحراء وحفظ الأمن في البحرين وصولا إلى عاصفة الحزم لنصرة الأشقاء في اليمن .
وتناول العرض أبرز المنجزات التي حققتها الإدارة العامة للتعليم من خلال الطلاب والطالبات في المحافل المحلية والإقليمية والدولية . بعدها شاهد الحضور اوبريت تحية وطن من إعداد وتأليف  المشرف التربوي الدكتور صالح الثبيتي وتنفيذ طلاب مدارس الأندلس الأهلية .
وعقب ذلك كرم معالي المحافظ المكاتب والمدارس الحائزة على وسام “تميز36” حيث حصل مكتب التعليم بالشرق على وسام التميز فيما حازت 43 مدرسة على الوسام نظير الجهود التربوية والتعليمية التي قدمت خلال العام الدراسي الجاري .

زر الذهاب إلى الأعلى