أبرز الموادمنطقة مكة المكرمة

محافظ الطائف يلتقي مشائخ القبائل ويستمع لمطالبهم

المناطق_واس

التقى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود محافظ الطائف اليوم , مشائخ قبائل المحافظة للاستماع لمطالبهم واحتياجاتهم , وذلك بناء على توجيهات سمو أمير منطقة مكة المكرمة وسمو ونائبه , بهدف الارتقاء بالخدمات في جميع مراكز المحافظة.

 

وأكد سموه خلال اللقاء أهمية تواصل مشائخ القبائل مع الأهالي والاطلاع على احتياجاتهم ومطالبهم وأن يكونوا في محل المسؤولية ونقل ما يحتاجون من خدمات وملاحظات لدراستها واصدار التوجهيات اللازمة.

 

كما شدد على ضرورة العمل على تلمس احتياجات المواطنين والشباب والفتيات لمواكبة العصر الذي يشهد تطورًا كبيرًا ومتسارعًا. حاثهم على ضرورة الالتقاء بالأهالي والاجتماع بهم والاستماع لكل متطلباتهم ونقلها لمناقشتها في المحافظة خلال اللقاءات القادمة والحرص على حل المشكلات والمعوقات لتحقيق الراحة والرفاهية للأهالي في ظل ما توليه القيادة الرشيدة – أيدها الله – من اهتمام وعناية بالمواطن.

 

واستمع سموه خلال اللقاء للعديد من المقترحات والمطالبات التي تهم المراكز والقرى التابعة لهم واحتياجاتها وتهدف إلى خدمة المواطن بالمقام الأول.

 

كما يأتي هذا اللقاء امتدادا لسلسة من اللقاءات والجولات السابقة التي نفذها سمو محافظ الطائف على المراكز في المحافظة اطلع خلالها على المشاريع والخدمات المقدمة واستمع لمطالب الأهالي لتطوير مراكزهم والوقوف ميدانيآ على تلك المواقع .

زر الذهاب إلى الأعلى