أبرز الموادمنطقة الرياض

محافظ المجمعة يشارك الطلاب فرحة العودة الحضورية للمرحلتين الابتدائية ورياض الأطفال بالمحافظة

شارك سمو محافظ المجمعة الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل  أفراد المجتمع التعليمي فرحة العودة الحضورية للمرحلتين الابتدائية ورياض الأطفال، وكان في مقدمة استقباله مدير تعليم المجمعة أ. يوسف بن عبداللطيف الملحم والمساعد للشؤون التعليمية أ. أحمد بن إبراهيم العبدالوهاب والمساعد للشؤون المدرسية أ. فهد بن حسن العولة والقيادات التعليمية والإدارية خلال زيارته لمدرسة بلال بن رباح -رضي الله عنه-الابتدائية وفريق تربوي وإداري من إدارة تعليم المجمعة وعند وصوله بدأ برنامج الحفل بالسلام الملكي، واستهل الحفل بآيات من القرآن الكريم تلاها الطالب خالد بن نايف القرشي، ثم ألقى مدير المدرسة أ. فهد بن حماد الشمري كلمة بهذه المناسبة، عقب ذلك كلمة للطلاب ألقاها الطالب طلال بن عبدالله  الوليعي نيابة عن زملائه، تلاها كلمة لأولياء الأمور ألقاها نيابة عنهم د. عبدالله صالح آل صالح .

 

بعد ذلك تجول سموه ومدير تعليم المجمعة على الأنشطة وشارك أبناءه الطلاب في المعرض الفني المقام بهذه المناسبة، وحضر عددًا من الدروس الحضورية والمتزامنة عبر منصة مدرستي، ثم تحدث سموه في نهاية الحفل وقدم شكره للقيادة الرشيدة -حفظها الله- على حرصها على سلامة الجميع والدعم الكبير لجميع القطاعات، كما أوضح أن عودة طلبة مرحلتي رياض الأطفال والابتدائية لمقاعد الدراسة جاءت وسط فرحة غامرة للجميع للعودة الحضورية، وتمنى سموه الكريم لأبنائه الطلبة دوام التوفيق والنجاح، وأثنى على الجهود المباركة في تعليم المجمعة والتي صنعت قصة نجاح يحتذى بها بقيادة مدير تعليم محافظة المجمعة أ. يوسف بن عبداللطيف الملحم.

 

 

كما تحــدث مدير تعليم المجمعة بكلمة قدم فيها شكره للقـيادة الحكيمة -أيدها الله- وأشاد بدور وزارة التعليم على حرصها على تحقيق تعليم متميز وفق آمال وتطلعات رؤية 2030 ولسمو محافظ المجمعة على دعمه واهتمامه لتعليم المجمعة ورعايته الكريمة لجميع مناسبات إدارة التعليم.

 

وفي نهاية الزيارة غادر سمو محافظ المجمعة الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل بمثل ما استقبل به من حفاوة وتكريم.

زر الذهاب إلى الأعلى