أبرز الموادالمنطقة الشرقية

محافظ حفرالباطن يدشّن مشاريع مدرسية بالمحافظة

المناطق_واس

دشّن سمو محافظ حفرالباطن الأمير منصور بن محمد بن سعد اليوم، عدداً من المشاريع المدرسية بالمحافظة، بحضور مديري الإدارات الحكومية ومنسوبي شركة تطوير وعدد من قيادات التعليم.

وأوضح مدير تعليم حفرالباطن محمد بن علي القحطاني أنه تم استكمال المباني التعليمية الحكومية والأهلية بقيمة إجمالية تجاوزت ٦٠ مليون ريال، يستفيد منها أكثر من ألفين وستمائة طالب وطالبة في مدارس التعليم الحكومي والأهلي بالمحافظة، ومازال هناك مشاريع في طور استكمال الترسية وطرح لمشاريع جديدة.

وأكد أن هذه المشاريع انعكاس لنجاح الخطة الإستراتيجية لوزارة التعليم في خفص نسبة المباني المستأجرة في التعليم، وتوفير البيئة المدرسية الجاذبة، كما تُسهم في رفع نسبة المباني التعليمية النموذجية المستوفية لمعايير وأنظمة تنفيذ المشاريع التعليمية الجديدة بالمحافظة.

وأشار القحطاني إلى أن هذه المشاريع نُفذت وفق أحدث التصاميم المعمارية؛ التي توفر بيئة تعليمية آمنة وجاذبة لمنسوبي المدارس، منوهاً بالدعم الكبير الذي يحظى به قطاع التعليم في كافة المجالات والمشاريع من قبل القيادة الرشيدة – حفظها الله – لتكون خير معين لاستكمال رحلة الجودة التعليمية والاستثمار الأمثل للطاقات البشرية في ظل وجود بيئة تعليمية حاضنة للإبداع والابتكار.

زر الذهاب إلى الأعلى