أبرز الموادالمنطقة الشرقية

محافظ حفر الباطن يرعى حفل تخريج 250 حافظاً وحافظة لكتاب الله

المناطق_واس

رعى صاحب السمو الأمير منصور بن محمد بن سعد محافظ حفر الباطن مساء أمس, حفل جمعية برهان لتحفيظ القرآن بالمحافظة لتخريج الدفعة الثالثة عشرة لحفظة القرآن الكريم من طلاب وطالبات الجمعية البالغ عددهم 250 حافظاً وحافظة، بحضور عدد من مديري الإدارات الحكومية وأولياء الأمور.

وتضمن الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة عرضاً مرئياً لأبرز الفعاليات والجهود التي قامت بها الجمعية منذ تأسيسها عام 1402هـ من أجل خدمة كتاب الله الكريم وغرس محبته في قلوب الناشئة، كما قدمت عدة نماذج من تلاوات منوعة لطلاب الجمعية.

وثمن رئيس مجلس إدارة الجمعية سعد المشحن رعاية سمو محافظ حفر الباطن للحفل وذلك امتدادًا لما توليه الحكومة الرشيدة في خدمة كتاب الله عبر العديد من المسابقات الدولية والمحلية، سائلاً الله أن ينفع بها، كما تطرق إلى مشروع “وقف وقار للقرآن” التابع لجمعية برهان الذي يهدف إلى تحقيق الاستدامة المالية لأنشطة الجمعية.

إثر ذلك ألقى الأمير منصور بن محمد بن سعد كلمة، أشاد فيها بدور الجمعية وحصولها على المركز الثاني في جائزة التميز على مستوى المملكة وحصولها على درجة 100٪ في معيار الحوكمة والإنجازات التي حققتها على مستوى المحافظة والوطن, منوها بالاهتمام الذي توليه القيادة للقرآن وأهله الذي يمثل امتدادًا للنهج القويم الذي سارت عليه هذه البلاد منذ تأسيسها على يد الملك المؤسس عبدالعزيز -طيب الله ثراه-، مبدياً فخره واعتزازه بما تقدمة جمعية برهان لتحفيظ القران بالمحافظة وما يبذله القائمون عليها من جهود.

وفي ختام الحفل أطلق سموه مبادرة مسابقة الفاء الثانية لحفظ القران كما كرم حفظة كتاب الله والرعاة والجهات الداعمة للجمعية.

زر الذهاب إلى الأعلى