أبرز الموادالرياضة

محرز: دوري روشن الأقوى في الشرق الأوسط

المناطق_متابعات

أكد لاعب الأهلي، الدولي الجزائري رياض محرز، أن دوري روشن السعودي للمحترفين يعد الأقوى حالياً في الشرق الأوسط، معرباً عن سعادته بوجوده في المملكة العربية السعودية.

 

وقال رياض محرز في مقابلة نشرها موقع دوري روشن عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”، إنه تفاجأ بوجود عدد كبير لناديه يتميز بالصخب والدعم دائماً للفرق، مؤكدًا أن الجميع في الأهلي سيفعل كل ما في وسعه لتقديم أفضل موسم ممكن.

 

 

وأوضح، أن المستوى الفني في السعودية الأقوى في الشرق الأوسط، لكنه لا يعرف ما مدى تقارب المستوى مقارنة بأوروبا.

 

 

وأشار إلى أنه منذ وصوله لعب تقريبًا سبع مباريات، لافتاً أنه ربما يكون قد ظهر بمستوى جيد مع الفريق ومن الممكن أن يصبح أفضل.

 

 

وأكد، أنه لم يجرب شيئًا مثل هذا من قبل، ولذلك فهو يحب الجمهور هنا لأنهم يدعمون الفريق حتى في حالة الخسارة، مشيراً إلى أن الأهلي دائماً يحتاج دعم جماهيره لأنه أحياناً يمر بفترات صعبة.

 

 

وأضاف أن انتقاله للدوري السعودي كان قرارًا صعبًا؛ فبعد مضي تسع سنوات ليس من السهل ترك اللعب في الدوري الإنجليزي والانتقال إلى بلد مختلف بكرة قدم مختلفة، لكنه أكد على سعادته في المملكة.

 

 

وأوضح، أن المباريات الأولى في الدوري السعودي كانت صعبة جدًّا؛ لأنه لم يعتد على اللعب في أجواء حارة من قبل، وهذا يحتاج إلى بعض من الوقت للتأقلم، لكن الآن كل شيء بدأ يتحسن.

زر الذهاب إلى الأعلى