أبرز الموادمنطقة الجوف

مدارس إدارة “تعليم الجوف” تحتفل باليوم الوطني الـ 93

المناطق_الجوف

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، احتفلت مدارس الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف باليوم الوطني 93 تحت شعار “نحلم ونحقق” والذي يرمز نحو الجهود الحثيثة نحو مستقبلاً حافلاً بالمنجزات على جميع الأصعدة.

واعتبر المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف محمد بن علي القحطاني هذه المناسبة الوطنية العظيمة العميقة في معانيها ومشاعرها فرصة لمنح الطلاب والطلبات الفرصة للتعبير عن الانتماء والاعتزاز بهذا الكيان العظيم.

وأكد القحطاني أهمية تحقيق الهدف من الفعاليات بتعزيز قيم الانتماء والولاء للدين ثم المليك والوطن، وتعزيز قيم المواطنة الصالحة في نفوس أبنائنا الطلاب وبناتنا الطالبات، والحث بالاهتمام والمحافظة على المكتسبات الوطنية وتنميتها، وترسيخ مرتكزات رؤية المملكة 2030، والإشارة إلى ما حققته المملكة من تطور ونمو وتنمية مستمرة في كل المجالات.

وبعد أن تزينت جميع المدارس بمختلف مراحلها بالإضاءات والهوية الوطنية، احتفلت بدءاً ولمدة 4 أيام، بتنفيذ عددًا من الفعاليات والأنشطة المميزة، عبر من خلالها الطلاب والطالبات من خلالها بالقصائد الشعرية والإلقاء الفردي والجماعي، والأناشيد الوطنية، واللوحات الأدبية والفنية.

زر الذهاب إلى الأعلى