أبرز الموادأهم الاخبارالرياضة

مدربا المنتخب السعودي والكوري يؤكدان جاهزيتهما لمواجهة الغد في كأس آسيا

المناطق_واس

أكد مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة “الإيطالي” روبرتو مانشيني، جاهزية الأخضر في مواجهة الغد أمام منتخب كوريا في دور الـ16 من بطولة كأس آسيا 2023م المقامة بدولة قطر.

 

 

 

وقال مانشيني, خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بالمركز الإعلامي في مشيرب بالدوحة: مباريات الأدوار الإقصائية دائماً ما تكون أقوى وأصعب من مرحلة المجموعات، كما أن المنتخب الكوري يُعد من أقوى المنتخبات هجومياً، ويمتلك العديد من اللاعبين المميزين الذين يلعبون في أوروبا، مشيراً إلى أن المنتخب السعودي تحسن بالفترة الأخيرة كثيراً، كما أن الأداء الجماعي سيُشكل خطورة في مباراة الغد.

 

 

 

 

من جانبه أشاد اللاعب علي لاجامي, بمساندة الجمهور السعودي خلال الفترة الماضية ومؤازرتهم لهم في دور المجموعات، مبيناً أن هدفهم بصفتهم لاعبين في هذه البطولة الرجوع إلى المملكة العربية السعودية بكأس البطولة.

 

 

 

من جهته, أكد مدرب منتخب كوريا كلينسمان، جاهزيتهم لخوض مواجهة الغد ، وقال: مواجهة الغد صعبة بكل تأكيد ونحن متشوقون لخوض مباريات خروج المغلوب وجميع لاعبي الفريق متحمسون لهذه المباراة.

 

 

 

وبين كلينسمان أن فريقه في المباراة الماضية لم يحاول تفادي المنتخب الياباني، حيث إن تفوقهم في اللقاء كان واضحاً, ولكن بعض الأخطاء جعلتهم يتعادلون ، مشيراً إلى أن الجميع يحترم ويعرف قدرة المنتخب السعودي في قارة آسيا.

زر الذهاب إلى الأعلى