أبرز الموادالرياضة

مدرب مانشستر يونايتد يتحدث عن موعد اعتزال كريستيانو رونالدو

اعتبر مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن مهاجم فريقه المخضرم كريستيانو رونالدو، يمكنه الاستمرار في اللعب في المستوى الأعلى حتى بلوغه 40 عامًا.

وقال مدرب رونالدو، العائد هذا الصيف إلى فريقه القديم الذي شهد انطلاقته الكبيرة، مانشستر يونايتد، إن رونالدو يستطيع اللعب في الدوريات الكبرى لـ4 سنوات مقبلة.

سولشاير في تصريحات صحفية، أشاد باللياقة البدينة المتميزة التي يتمتع بها رونالدو (36 عاما)، الذي أصبح في الأسبوع الماضي اللاعب الأعلى دخلا على مستوى لاعبي كرة القدم في العالم، متفوقا على الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال سولشاير: “لن تكون هناك مفاجأة بالنسبة لي إذا استمر في اللعب حتى بلوغه 40 عاما”. وأضاف: “طريقة اهتمامه بنفسه هي الأساس في ذلك، وهي الأساس في كل شيء مع بعض العوامل الوراثية بالتأكيد”، مؤكدا أن رونالدو سخر كل طاقاته البدنية للوصول إلى المستوى الذي يتمتع به حاليا، بدنيا وذهنيا”.

وكان رونالدو قد عاد إلى ملعب الأحلام، أولدترافورد، بعد غياب استمر 12 عامًا، ارتدى خلالها قميص نادي ريال مدريد الإسباني، بالإضافة إلى قميص يوفنتوس، فريق السيدة العجوز، ليحرز أربعة أهداف، مع الشياطين الحمر.

زر الذهاب إلى الأعلى